خالد صلاح

سقوط فتيات "تيك توك" فى قبضة الأمن.. القبض على "ريناد عماد" داخل كافيه نجل فنان شهير بالدقى.. و"منار سامى" تنهار بعد ضبطها فى بنها.. واعترافات تفصيلية لـ"ريناد" تؤكد ممارستها الدعارة مع الشباب مقابل الأموال

الأربعاء، 01 يوليه 2020 04:24 م
سقوط فتيات "تيك توك" فى قبضة الأمن.. القبض على "ريناد عماد" داخل كافيه نجل فنان شهير بالدقى.. و"منار سامى" تنهار بعد ضبطها فى بنها.. واعترافات تفصيلية لـ"ريناد" تؤكد ممارستها الدعارة مع الشباب مقابل الأموال سقوط فتيات "تيك توك" فى قضبة الأمن
كتب إبراهيم قاسم – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترافات تفصيلة أدلتا بها المتهمتان "ريناد عماد" و"منار سامي" فتاتي الـ"تيك توك"، اللتان ألقت أجهزة الأمن القبض عليهما على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة، النيابة العامة في الدقي أمرت بحبس المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك" وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.


39572-ريناد-2

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة مساء أمس الثلاثاء، داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها.

وبمواجهة المتهمة بالفيديوهات الخاصة بها أعترف بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية كثيرة، وأكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

44912-142308-منار-3

وطالبت المتهمة بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعى وتقوم باستقطاب الفتيات لعرض أنفسهن على المواقع لزيادة نسب المشاهدة والتسويق الإلكتروني.

وأكدت أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة وأنها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

55127-ريناد

فيما دخلت "منار سامي" فتاة الـ"تيك توك" في حالة انهيار شديدة عقب القبض عليها، على خلفية اتهامها بتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء، ونفت أمام رجال الأمن ما نسب إليها من اتهامات وقالت أنها لم تحرض على الفسق والفجور، بينما كانت تقدم فيديوهات من أجل الشهرة وزيادة عدد المتابعين، ولا يوجد بها تحريض على أعمال منافية للآداب، وأنها لم تفعل شيء يستحق العقاب، وأن الملابس التي كانت ترتديها خلال الفيديوهات، هي ملابسها الطبيعية، ولا يوجد بها مخالفة قانونية.


83339-منار-2

 

وكشف أشرف فرحات المحامي حيثيات القبض على منار سامي فتاة الـ"تيك توك" قائلًا: "أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليها من داخل أحد الكافيهات بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، على خلفية صدور قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وتابع "فرحات"، أنه أثناء القبض على الفتاة كانت بصحبة أحد الشبان والذى يظهر معها في الفيديوهات.

وقال "فرحات"، أن "منار" تقطن مدينة كفر شكر التابعة لمحافظة القليوبية، وليس لها محل إقامة في القاهرة، وبالتالي فإنه من المقرر أن يتم التحقيق معها بمعرفة نيابة "بنها" والتي ضبطت في نطاق اختصاصها الجغرافى، وفى حالة ثبوت وجود محل إقامة ثابت ومعلوم لها في القاهرة، فمن المتوقع أن يتم التحقيق معها في نيابة شمال القاهرة، مثلما حدث في واقعتي حنين حسام ومودة الأدهم.

الإدارة العامة للآداب، ألقت القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك لبثها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الذزيلة مقابل مبالغ مالية.

115933-منار
 

يأتى ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة