خالد صلاح

زوجة الشهيد أحمد منسى: ثورة 30 يونيو هى اختيار بين معسكر الوطنية والخيانة

الأربعاء، 01 يوليه 2020 08:38 م
زوجة الشهيد أحمد منسى: ثورة 30 يونيو هى اختيار بين معسكر الوطنية والخيانة زوجة الشهيد أحمد منسى
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت منار سليم، زوجة الشهيد أحمد منسى قائد قوات الصاعقة فى سيناء، أن ثورة 30 يونيو هى من أهم الثورات التى قام بها الشعب المصرى من أجل استرداد حريته وإنقاذ بلاده من الانهيار، مضيفة: "مصر فى طريقها الصحيح نحو البناء والتطور وأنه لولا ثورة 30 يونيو ما وصلت مصر إلى مكانتها بين الدول وما كانت تتحقق هذه الإنجازات العملاقه على ارض الواقع".

جاء ذلك خلال افتتاح مدرج الشهيد أحمد منسى بكلية التربية جامعة دمنهور بمشاركة الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، ومحمود بدر عضو مجلس النواب، واللواء مجدى بخيت رئيس لجنة الأمن القومى بمجلس النواب، واللواء محمود خليفة، واللواء أحمد زغلول واللواء محمد حسن الصول من أبطال القوات المسلحة.

زوجة الشهيد أحمد منسى (2)

وأوضحت زوجة الشهيد أحمد منسى أن هذه الثورة المجيدة هى اختيار حقيقى للشعب.. اختيار بين الخير والشر واختيار بين معسكر الوطنية ومعسكر الغدر والخيانة، وأن تكريم شهداء الوطن هو إبقاء لذكراهم وأعمالهم حية فى نفوس المواطنين وأن تضحياتهم لم تذهب هباء.

من جانبه أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، أن ثورة 30 يونيو من أعظم الثورات فى تاريخ مصر الحديث وستبقى حاضرة فى عقول الشعب المصرى لأنها أعادت للوطن هويته مرة أخرى بعد محاولة طمسها وتغييرها على يد جماعة الإخوان الإرهابية، مضيفا أن افتتاح مدرج الشهيد أحمد منسى هو أقل تقدير لأحد شهداء القوات المسلحة الذى ضحى بروحه من أجل الدفاع عن استقرار هذا الوطن وحماية أراضيه.

 

زوجة الشهيد أحمد منسى (3)

وأوضح رئيس جامعة دمنهور أن اختيار أكبر مدرجات الجامعة بكلية التربية لإطلاق اسم شهيد القوات المسلحة هو ترسيخ للقيم الوطنية فى أذهان الطلاب ومعلمى المستقبل.

يذكر أن جامعة دمنهور أطلقت عددا من أسماء الشهداء على مدرجاتها التعليمية تقديرا لتضحياتهم من أجل الوطن منهم اسم الشهيد رامى حسنين قائد قوات الصاعقة بسيناء والشهيد محمد الحوفى احد ابطال الشرطة المصرية.

زوجة الشهيد أحمد منسى (1)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة