راموس يسترجع ذكريات أمجاده مع منتخب إسبانيا قبل 8 سنوات: نتطلع للمزيد

الأربعاء، 01 يوليو 2020 02:21 م
راموس يسترجع ذكريات أمجاده مع منتخب إسبانيا قبل 8 سنوات: نتطلع للمزيد راموس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع النجم سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد ذكريات أفضل لحظاته مع منتخب بلاده، وذلك حينما توج بلقب اليورو للمرة الثانية فى مسيرته الكروية قبل 8 سنوات عام 2012، حين تمكنوا من إضافة إنجاز جديد لجيل لن ينسى من ذاكرة الكرة الإسبانية حينما ختموا الثلاثية الشهيرة بالفوز باليورو بعدما توج نفس الجيل ببطولة كأس العالم قبلها بعامين والتي أتت بعد الفوز ببطولة أوروبا الأولى عام 2008.

راموس علق على الصورة الذى نشرها عبر حسابه بالتأكيد على أن هذا اليوم لن ينسى من ذاكرته مطلقاً، كما أنهم كلاعبين يتطلعون للمزيد.

وأشارت تقارير صحفية إلى آخر مستجدات مستقبل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى، داخل معقل "سانتياجو برنابيو"، حيث ينتهى عقد راموس مع ريال مدريد فى صيف 2021، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق بشأن التجديد، حيث يرغب القائد فى تجديد عقده لمدة موسمين، فيما تتمسك إدارة الملكى على اتباع القواعد الداخلية بعدم التجديد موسمين لأى لاعب تخطى الـ30 عاماً.

وذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسبانى أن مسئولى ريال مدريد عرضوا على سيرجيو راموس خيارين، الأول تجديد عقده لمدة موسم حتى يونيو 2022 مع زيادة راتبه السنوى إلى 18 مليون يورو، أما الخيار الثانى تجديد عقد سيرجيو راموس لمدة موسمين حتى 2023، بنفس راتبه السنوى الحالى 13 مليون يورو.

وحقق سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، رقمًا قياسيًا جديدًا فى مسيرته مع الفريق الملكي من حيث عدد المشاركات مع الفريق، وذلك بعد فوز الميرنيجى الصعب على مضيفه فريق إسبانيول، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ32، من الدورى الإسبانى "الليجا"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة