خالد صلاح

حسين زكى مديرًا فنيًا لـ"يد الزمالك" .. و باسم السبكى رئيسا لقطاع الناشئين

الأربعاء، 01 يوليه 2020 06:43 م
حسين زكى مديرًا فنيًا لـ"يد الزمالك" .. و باسم السبكى رئيسا لقطاع الناشئين حسين زكى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استقر مسئولو نادى الزمالك على تعيين حسين زكى مديرًا فنيًا لفريق كرة اليد الأول بنادى الزمالك خلفا لباسم السبكى و معه حسن يسرى مدربا عاما و الإبقاء على حمادة عبد البارى مديرًا للجهاز ، كما استقر مسئولو النادى الأبيض على تعيين باسم السبكى رئيسا لقطاع الناشئين . 
 
و يسعى مسئولو الفريق الأبيض الى تجديد باقى عقود نجوم الفريق المنتهية بعد نجاح صفقة التجديد لنجم الفريق يحيى الدرع مؤخرا .
 
وأكد مصدر مسئول فى  جهاز كرة اليد تصريحات سابقة، الاستقرار على تقديم طلب إلى الاتحاد الأفريقى للعبة باستضافة لقاء السوبر الأفريقى المؤجل أمام النجم الساحلى قبل انطلاق بطولة أفريقيا للأندية التى منح الاتحاد الأفريقى القاهرة شرف تنظيمها، فى ظل الطلب المقدم من نادى الزمالك تحت إشراف الاتحاد المصرى برئاسة هشام نصر.

ويهدف مسئولو فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى إنهاء ملف التجديد للاعبين الأساسيين استغلالا لفترة تعليق النشاط فى الوقت الحالى قبل عودته بالتدريبات أو يوليو المقبل.

و يخطط الفريق الأبيض إلى تأمين الثنائى أحمد الأحمر و يحيى الدرع ، خاصة إنهما لاغنى عنهما فى الفريق خلال الفترة المقبلة لارتباط الفريق بالسوبر الأفريقى والبطولة الأفريقية .

وأكد حمادة عبد البارى المدير الإدارى لفريق كرة اليد بنادى الزمالك مسبقا الاستقرار على تقديم طلب إلى الاتحاد الأفريقى للعبة باستضافة لقاء السوبر الأفريقى المؤجل أمام النجم الساحلى قبل انطلاق بطولة أفريقيا للأندية التى منح الاتحاد الأفريقى القاهرة شرف تنظيمها، فى ظل الطلب المقدم من نادى الزمالك تحت إشراف الاتحاد المصرى برئاسة هشام نصر.

وقام الاتحاد الأفريقى بتأجيل لقاء السوبر بين الزمالك والنجم الساحلى الذى كان من المقرر إقامته أواخر مارس الماضى بالجزائر، لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا المستجد فى ظل تعليق النشاط حفاظا على سلامة اللاعبين.

واستقر الاتحاد الأفريقى لكرة اليد برئاسة منصور أريمو على إلغاء بطولة كأس الكئوس الأفريقية التى كان من المقرر أن يشارك فيها الأهلى شهر أبريل الماضى بالجزائر أيضا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة