خالد صلاح

"انهيار وبكاء".. تفاصيل سقوط منار سامى فتاة "تيك توك" فى قبضة الأمن

الأربعاء، 01 يوليه 2020 03:09 م
"انهيار وبكاء".. تفاصيل سقوط منار سامى فتاة "تيك توك" فى قبضة الأمن تيك توك - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أشرف فرحات المحامى تفاصيل القبض على منار سامى فتاة الـ"تيك توك" قائلًا: "إن أجهزة الأمن ألقت القبض عليها من داخل أحد الكافيهات بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، على خليفة صدور قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وتابع "فرحات"، أنه أثناء القبض على الفتاة كانت بصحبة أحد الشبان والذى يظهر معها فى الفيديوهات، وفور القبض عليها دخلت فى حالة انهيار وبكاء شديدة.

وقال "فرحات"، أن "منار" تقطن مدينة كفر شكر التابعة لمحافظة القليوبية، وليس لها محل إقامة فى القاهرة، وبالتالى فإنه من المقرر أن يتم التحقيق معها بمعرفة نيابة "بنها" والتى ضبطت فى نطاق اختصاصها الجغرافى، وفى حالة ثبوت وجود محل إقامة ثابت ومعلوم لها فى القاهرة، فمن المتوقع أن يتم التحقيق معها فى نيابة شمال القاهرة، مثلما حدث فى واقعتى حنين حسام ومودة الأدهم.

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة "منار " فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحى على مواقع التواصل الاجتماعى بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعى فى استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا فى مستنقع الرزيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة