خالد صلاح

المرصد: رتل عسكري أمريكي يدخل شمال شرق سوريا قادمًا من كردستان

الأربعاء، 01 يوليه 2020 09:07 م
المرصد: رتل عسكري أمريكي يدخل شمال شرق سوريا قادمًا من كردستان سوريا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المرصد السورى، أن رتلا عسكريا أمريكيا يدخل شمال شرق سوريا قادما من كردستان، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق أكد المرصد السوري، أن هناك تحركات عسكرية تركية غرب تل أبيض في سوريا، مؤكدا أن هناك اشتباكات نشبت بين قوات كردية وقوات موالية لتركيا بريف حلب.

وفى وقت سابق أكد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر أن منظمات الإغاثة تسعي جاهدة إلى الوصول إلى الأشخاص الأكثر ضعفا في سوريا من خلال دعم الأنشطة المنقذة للحياة مثل توفير الغذاء والمأوى والخدمات الصحية، وأشار البرنامج إلى أن هناك محاولات من قبل وكالات الأمم المتحدة المختلفة لسد فجوات التمويل الحرجة عندما لا يمكن تلبية الاحتياجات الإنسانية من خلال الأموال المتاحة وتوسيع المساعدة في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

وأضاف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أن الأزمة السورية اتسمت بمعاناة ودمار لا مثيل لهما حتى أنه لا يزال هناك ما يقرب من 12 مليون شخص في حاجة ماسة إلى المساعدة الإنسانية العاجلة ، بما في ذلك أكثر من مليون شخص في المناطق التي يصعب الوصول إليها، وفر أكثر من 6 ملايين شخص من منازلهم داخل سوريا، واضطر 5.6 مليون شخص آخر إلى اللجوء إلى دول المنطقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة