خالد صلاح

الأهلي يفحص «بادجي» بعد 48 ساعة بسبب "كدمة الإصبع"

الأربعاء، 01 يوليه 2020 01:29 م
الأهلي يفحص «بادجي» بعد 48 ساعة بسبب "كدمة الإصبع" بادجى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمأن الجهاز الطبى لفريق الأهلى على جاهزية السنغالى أليو بادجى، مهاجم الفريق، قبل انطلاق مران الفريق مساء السبت المقبل بعدما غادر اللاعب مران الفريق صباح اليوم، الأربعاء، بعد شكواه من الإصابة بكدمة فى أحد أصابع القدم، وخضع بادجى للفحص الطبى بعد خروجه من الملعب، وحصل على تعليمات بالراحة تمهيداً لفحصة مجدداً والاطمئنان على حالته قبل السماح له بالمشاركة فى التدريبات.

ويحصل لاعبو الأهلى على راحة سلبية من التدريبات لمدة48 ساعة (الخميس والجمعة) قبل أن يستأنف الفريق تدريباته فى الخامسة والنصف مساء السبت المقبل.

على صعيد متصل، أعرب أليو بادجى عن سعادته بعودة التدريبات من جديد بعد توقف استمر عدة شهور بسبب جائحة كورونا. وقال بادجي، «العودة للتدريبات الجماعية من جديد أمر أكثر من رائع، خاصة وأننا كنا متشوقين جدا للمران على ملعب التتش»، وأضاف: «كنا نتدرب فى منازلنا بجدية خلال الفترة الماضية؛ للحفاظ على لياقتنا الفنية والبدنية، وكنا جميعا متشوقين للمران بشكل جماعى من جديد».

وأشار بادجى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي، إلى أن التدريبات الجماعية لها وضع مختلف؛ لأنها تمنح اللاعبين دوافع وحوافز قوية من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

وأكد مهاجم الأهلى أنه يشعر بارتياح شديد للتواجد فى مصر من خلال الأهلى، مشيراً إلى أنه وصل إلى أعلى درجات الانسجام مع زملائه داخل الفريق والأجواء هنا مريحه بشكل عام.

وأضاف، «أنا جاهز للمشاركة مع الفريق فى أى وقت، وأعد جماهير الأهلى بتسجيل الأهداف وزيارة شباك المنافسين، بعدما تخطيت أول مرحلة فى الانسجام مع الفريق، ونجحت فى التأقلم مع زملائى بشكل جيد». وأكد مهاجم الأهلى أنه يتمنى أن تعود الحياة لطبيعتها فى الملاعب، وتعود المنافسات من جديد، خاصة أن لديه طموحات كبيرة جدا يسعى لتحقيقها مع الأهلي. وعن أصعب الفترات التى عاشها خلال الفترة الأخيرة

وأوضح بادجي أن «جائحة كورونا جاءت فى توقيت صعب على الجميع، وكانت أكثر صعوبة بالنسبة لى خاصة أن أسرتى لا تعيش معى هنا فى القاهرة، كنت دائم التواصل معهم يوميا عن طريق الفيديو، وهو ما سهل الأمور كثيرا بالنسبة لي»، واختتم بادجى حديثه مؤكدا أنه سعيد جدا بالتواجد فى النادى الأهلي، ويشعر بدفء شديد فى مصر، ويتمنى أن تمر أزمة كورونا بخير، وأن تكون السلامة حليفة الجميع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة