خالد صلاح

أندية الدقهلية تجتمع الاثنين لحسم مرشحيها لانتخابات اتحاد الكرة

الأربعاء، 01 يوليه 2020 03:57 م
أندية الدقهلية تجتمع الاثنين لحسم مرشحيها لانتخابات اتحاد الكرة أحمد مجاهد رئيس نادي ميجا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد أندية الدقهلية اجتماعاً الجمعة المقبل بنادى العمال بالمنصورة للإعلان عن المرشحين من منطقة الدقهلية لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والاستقرار على مرشح واحد للانتخابات لمساندته فى الانتخابات المرجح إقامتها فى سبتمبر أو أكتوبر المقبلين.

وينتظر اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل تحديد الموقف النهائى للانتخابات سواء بإقامتها لمدة سنة أو أربع سنوات، أو القرار بالمد للجنة الخماسية الحالية لمدة عام.

وأعلن أحمد إبراهيم مجاهد، رئيس نادى ميجا بالمنصورة، ترشحه لعضوية اتحاد الكرة فى الانتخابات كما أعلن فتحى عوض الله رئيس منطقة الدقهلية ترشحه وهو ما سيتم حسمه خلال الجلسة التى تجمع مسئولى أندية الدقهلية الجمعة.

 فى سياق متصل، أوضح مسئولو الجبلاية أنه سيتم إجراء مسحة لكل لاعب وحكم قبل كل مباراة، وإذا لم تظهر نتيجة مسحة كورونا قبل المباراة بوقت كاف لن تقام المباراة فى موعدها وسيتم تأجيلها لوقت لاحق.

وتابع مسئولو الجبلاية أنهم طلبوا ظهور نتيجة مسحات كورونا قبل أى مباراة بـ6 ساعات على الأقل، كما حددوا بشكل مبدئى تأجيل أو إلغاء أى مباراة لفريق يضم بين صفوفه 5 حالات مصابة بفيروس كورونا.

من ناحية أخرى، وضعت اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان، عددا من من المعايير والضوابط التى سيتم تنفيذها فى معسكرات المنتخبات الوطنية للحفاظ على سلامة اللاعبين، خاصة بعد قرارات مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضى فى مصر خلال الفترة المقبلة والتعايش مع فيروس كورونا المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة