أحمدالفيشاوي فى صورة جديدة من تصوير زوجته وهو يفكر بعمق.. ويعلق: أحبك نادية

الأربعاء، 01 يوليو 2020 03:30 م
أحمدالفيشاوي فى صورة جديدة من تصوير زوجته وهو يفكر بعمق.. ويعلق: أحبك نادية أحمد الفيشاوي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم أحمد الفيشاوي جمهوره بصورة جديدة من تصوير زوجته ندي كامل، عبر حسابه على"انستجرام"، ويظهر به بشكل عفوي، معلقا عليها قائلا: "تفكيرعميق صورة من تصوير زوجتى ... أحبك نادية ".

fishawyofficial_75208766_345361456460527_3104557169100201481_n
 

 

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

 

وكان كشف الفنان احمد الفيشاوي عن سعادته بالعودة إلى الجيم مرة أخري لممارسة الرياضة مثلما ظهر خلال صورتين مع زوجته نشرهما عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وعلق عليهما بكتابة : "Back at the gym"، وهي الصور التي  تفاعل معها متابعيه عبر انستجرام خلال التعليقات.

على جانب آخر يستعد احمد الفيشاوي لتصوير أحدث أعماله الفنية ممثلة فى فيلم "30 مارس"، حيث انضم الفنان محمد شاهين، إلى أسرة الفيلم الذى يقوم ببطولته النجوم خالد الصاوى ودينا الشربينى وأحمد الفيشاوى، والمقرر طرحه فى دور العرض السينمائى الفترة المقبلة، حيث يعد شاهين أحدث المنضمين للعمل، الذى كتبه حميد المدنى، ويخرجه أحمد خالد موسى .

وفى سياق متصل، يعاين فريق العمل بقيادة أحمد خالد موسى امأكن التصوير حالياً، من أجل البدء فى تصويره خلال الفترة المقبلة، حتى يمكن للممثلين الانتهاء من التصوير لانشغالهم بأعمال أخرى، وتعاقدت الشركة المنتجة حتى الآن على بطولة الفيلم كل من خالد الصاوى، أحمد الفيشاوى، دينا الشربينى، وندى موسى، وصبرى فواز، محمد على رزق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة