"مياه القناة": حريصون على جودة مياه الشرب ورفع كفاءة المحطات باستمرار.. صور

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 10:39 ص
"مياه القناة": حريصون على جودة مياه الشرب ورفع كفاءة المحطات باستمرار.. صور رئيس شرمة مياه القناة يتابع رفع كفاءة محطات المياة
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، إن الشركة حريصة على تحسين جودة مياه الشرب المنتجة، ودور منظومة الجودة فى مراقبة مياه الشرب، المنتجة بدء من مرحلة الإنتاج وحتى وصولها إلى المواطن، من خلال الرقابة المستمرة من معامل الشركة بالمحطات .

جاء ذلك خلال تفقد، رئيس شركة "مياه القناة"، عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحى بسرابيوم بمنطقة فايد بقطاع الإسماعيلية يرافقه عدد من القيادات التنفيذية والفنية بالشركة لمتابعة عمليات الإحلال والتجديد لرفع كفاءة المحطات والإطمئنان على انتظام الأعمال بها، والانتهاء منها فى التوقيتات المحددة.

 وتضمنت الجولة زيارة محطة مياه هاويس سرابيوم، ومحطة المياه المرشحة بسرابيوم وكذلك محطة رفع صرف صحى سرابيوم.  

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، على أهمية متابعة حالة المحطات، واتباع طرق التشغيل المثلى، وتأهيلها للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM للحفاظ على الأصول والاستثمارات التى تضخها الدولة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى، من خلال الالتزام بالمعايير القياسية وتقليل الطاقة المستهلكة وتقديم خدمة متميزة للمواطن والوصول بها إلى المستويات العالمية.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة