فيديو .. المتعافون من كورونا بمستشفي تمى الامديد يوجهون الشكر للرئيس والأطباء

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 03:32 م
فيديو .. المتعافون من كورونا بمستشفي تمى الامديد يوجهون الشكر للرئيس والأطباء
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اثنين من المتعافين من الاصابة بفيروس كورونا بمستشفي تمي الامديد بمحافظة الدقهلية، الشكر إلى كل القائمين على منظومة الصحة والخدمات المقدمة  للمرضي داخل المستشفي.

وقال تامر  أمين احمد حجاج ، احد المرضي المتعافين والمقيم بقرية شبرقاص التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، انه كان قد اصييب بفيروس كورونا، وتم تحويله إلى مستشفي زفتي وكانت حالته متدهورة وصعبة . وتم نقله الى مستشفي العزل بتمي  الامديد . حيث أكد بأنه وجد رعاية كاملة من خلال الفريق الطبي و التمريض ومرور مستمر من الجميع ليلا ونهارا لمتابعة حالته الصحية.

و وجه شكره إلى وزارة الصحة بالكامل على المجهود والتى تقوم به خلال تلك الفترة،كما وجه الشكر للدكتور ربيع احد اعضاء الفريق الطبي المشرف على العلاج بمستشفي تمي الامديد، وقال اشكر كل من جاهد وشارك فى علاجي وعلاج كل المرضي وكان خائف على أبناء مصر، وانا الحمد لله استطيع ان أعود إلى حياتي الطبيعة بعد أن كنت لا استطيع ذلك من قبل.

فيما قال السيد عبد الرازق محمد من شير الخيمة، قبل خروجه من الحجر الصحي، انه دخل مستشفي تمي الامديد بعد اصابته ، و فوجئت بالاستعدادت و الأطباء كانوا جاهزين على أكمل وجه، و الطعام كان جيد جدا، والمستشفى جيدة جدا، فى كل ما تقدمه ونحمد الله اننا خرجنا جيدين وتم شفاءنا على خير، و وجه الشكر إلى الرئيس السيسي و رئيس مجلس الوزراء الوزراء، و وزيرة الصحة
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة