أكرم القصاص - علا الشافعي

حكايات حفيد محمود ياسين عن علاقته بجده .. تعرف عليها فى صور

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 08:00 م
حكايات حفيد محمود ياسين عن علاقته بجده .. تعرف عليها فى صور محمود ياسين وحفيده عمر محمود ياسين
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، إن جده النجم الكبير محمود ياسين علمه الكثير جدا سواء فى مجال التمثيل أو خارجه فيما يتعلق بتجاربه الحياتية.
 
وأضاف حفيد النجم الكبير محمود ياسين لـ "اليوم السابع"، أن جده لم ينفعل عليه هو أو أشقائه  يوما ما، لحرصه الدائم على إبداء النصيحة لهم دون أى قلق، معلقا: "كنا نذهب للصلاة سويا فى كل يوم جمعة، وبعد الصلاة نذهب أنا وابن عمتى إلى مكتب جدى ونجلس بالساعات وكان جدى يتحدث معنا عن الدين وعن الحياة عموما وعن ذكرياته ببورسعيد".
 
أوضح محمود، أن جده من عشاق بورسعيد وأنه يحفظ قصص جده وكان يحكى عن بورسعيد إنها بلد عظيمة، مردفا: "جدى كان دائما يقول له لازم تفكر قبل أن تتحدث بأى كلام، وتحضر لأى شئ جيدا حتى لا يلوم عليك أحد ويتصيد لك الأخطاء"، متابعا أن ما تعلمه من جده بالحياة أنه لا يبدى بأى معلومة إلا وهو واثق تماما منها.
 
وأوضح أن جدة محمود ياسين، من أكثر الناس الذين تعامل معهم، وهو محب كثيرا لمصر وكان يحكى لهم قصص وتاريخ بورسعيد فى الحرب، مضيفا أن من أهم ذكرياته مع جده هى كأس العالم 2006، حيث إنه كان يجتمع هو وابن عمته عند جده ليشاهدوا المباريات سويا وأن جده مشاهد جيد ولم يضيع مشاهده مباراة واحدة.
 
وتابع أن جده الفنان محمود ياسين، يشجع النادى الأهلى، قائلا: "جدى أهلاوى وبيشجع المصرى أيضا ومن أهم المباريات وذكرياتها جون أبو تريكة فى الصفاقسي عام 2006 واحتفلنا سويا بعد المباراة.
 
وعن ذكرياته مع جدة قال: "كنا نسافر سويا ونقيم فى فيلا واحدة ولكن كان جدي يستيقظ مبكرا لأن له طقوسه الخاصة بقراءة الجرائد أولا قبل أى شئ".
 
وعن دخوله فى مجال التمثيل، قال : إنه تعلم من جده اختيار المواضيع جيدا، ويجب أن تكون ذات قيمة وتحمل النصيحة للمشاهد، لأن الفن ذات هدف تربوى للتعليم والتأثير كما كان يفعل جده، متابعا بقوله: "حبيت التمثيل من أفلام الفنان الكبير محمود ياسين ومسلسلاته أثرت فيا، وآخر صوره تجمعنى بيه التى انتشرت على السوشيال ميديا".
 
يذكر أن محمود عمرو ياسين شارك فى موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل" الفتوة"، هو من بطولة ياسر جلال، مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة، وموسيقي تصويرية شادي مؤنس، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة