واقعة نادرة.. أطباء يزيلون شاحن طوله 60 سم من مثانة شاب بعملية لمدة ساعة

الإثنين، 08 يونيو 2020 12:52 م
واقعة نادرة.. أطباء يزيلون شاحن طوله 60 سم من مثانة شاب بعملية لمدة ساعة الشاحن فى مثانة المريض
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة نادرة نجح أطباء هنود في إزالة شاحن هاتف محمول طوله 60 سم من مثانة شاب، من خلال عملية جراحية استمرت لنحو ساعة، حيث أعطى الأطباء في مستشفى "جواهاتي" شمال الهند، الشاب دواء ملينا لمدة يومين قبل إجراء العملية، لإزالة الشاحن، الذي تسبب بأوجاع شديدة للمريض.

PRI_153891824

وقال أحد الأطباء المشاركين في العملية: "لم يشأ أن يخبرنا الحقيقة لأنه كان يشعر بالحرج، ورغم أني لست متأكدا من حالة المريض العقلية إلا أن بعض الأشخاص يقومون بمثل هذه الأشياء للمتعة، لكن يبدو أن هذا الرجل تجاوز الحدود"، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

PRI_153891812
 
PRI_153891818
 

وقالت الصحيفة، إنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان الرجل قد ابتلع الشاحن، مشيرة إلى أن الأطباء قالوا إنهم لم يشهدوا مثل هذه الحالة طوال حياتهم العملية، وقضى المريض المدعو إسلام ثلاثة أيام يتعافى في المستشفى قبل أن يخرج إلى المنزل.

PRI_153891767
 

 

و فى حادث غريب مماثل خضع طفل صينى يبلغ من العمر 6 سنوات لعملية جراحية بعد تعرضه للإصابة حيث دخول قلم رصاص فى عينه، حيث أجرى عملية جراحية تم استخراجه، ولحسن الحظ كان على قرب من 1 ملى من مقلة عينه فقط

ترجع القصة عندما كان يركض الطفل، المقلب بهوانج، وهو فى مرحلة رياض الأطفال، تعثر وسقط على القلم الرصاص والذى يبغ طوله 12 سم، ويقول الأطباء أنه اخترق بالفعل أسفل عينه اليسرى، ولكن ابتعد عن مقلة عينة بمقدار ملليمتر واحد فقط، وفقا للتقارير الصينية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة