أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ قنا: نماذج المحاكاة فى المؤتمرات الوطنية للشباب تمثل إضافة قوية

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:08 م
نائب محافظ قنا: نماذج المحاكاة فى المؤتمرات الوطنية للشباب تمثل إضافة قوية حازم عمر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حازم عمر، نائب محافظ قنا، أن نماذج المحاكاة المختلفة فى المؤتمرات الوطنية للشباب كانت تمثل إضافة قوية، لافتا إلى أهمية وجود نماذج محاكاة سواء لمجلس الأمن أو الأمم المتحدة او الاتحاد الإفريقى، حيث يتم اشراك الشباب وتوعيته بالقضايا الخارجية.

وأضاف نائب محافظ قنا، في تصريحات لبرنامج هذا الصباح، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن المجتمع المصرى جزء من العالم، والشباب عليه الاهتمام بنماذج المحاكاة، ويكون مدرك ما يواجه من تحديات، وأن يدرك اهتمام الدولة بالقضايا المختلفة خاصة الموضوعات التي يكون للدولة مصالح فيها.

وأوضح نائب محافظ قنا، أن نماذج المحاكاة هو نموذج للتدريب والتأهيل للشباب، حيث قدم الشباب العديد من هذه النماذج لاقت إقبال اعجاب الكثير من الشباب، حتى من لا يشركون في نماذج المحاكاة، فهم يستمعون ويتواصلون معهم عبر الشاشات، حيث تمثل إضافة وتأهيل بشكل غير مباشر .

وفى وقت سابق استعرضت تنسيقية شباب الأحزاب جولة ميدانية لأحد أعضائها نواب المحافظين، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وتضمنت الجولة هذه المرة تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا - عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين والمدير الإقليمي لمؤسسة النداء بقنا مصنع الملابس بمنطقة المعنا، وهو أحد مشروعات المبادرة المصرية للتنمية المتكاملة "النداء" بمحافظة قنا الذي يوفر 105 فرصة عمل للفتيات  .

وأوضح نائب المحافظ أن المصنع يقوم حاليا بإنتاج كمامات ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات القياسية ويتم توزيعها بمنافذ المحافظة المختلفة بمجمعات المواقف والوحدات المحلية ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات الواقية داخل الأسواق والمنشآت العامة والخاصة والمصالح الحكومية والبنوك ووسائل النقل العام والجماعي حفاظا على الصحة العامة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة