مصيلحى ينهى إجراءات استعادة "52 فدانا" ببرج العرب لحيازة الاتحاد السكندرى

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:55 م
مصيلحى ينهى إجراءات استعادة "52 فدانا" ببرج العرب لحيازة الاتحاد السكندرى محمد مصيلحى
خاص - الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى إجراءات الحكم القضائى الصادر لصالح نادى الاتحاد السكندرى باستعادة الأرض التي سبق وتم تخصيصها للنادى عام 2009 بمساحة 52.4 فدان بالحى السكنى الرابع بمدينة برج العرب وذلك خلال إجتماعه الذى عُقد اليوم مع المهندس عصام بدوي رئيس جهاز مدينة برج العرب .

وأصدر رئيس النادى قرارًا بتشكيل لجنة لأستلام الأرض من جاسر شمس المدير التنفيذي وأشرف حشيش المستشار القانوني وحسن السبخى المدير المالى وأحمد النظامى المحامى .

وأكد محمد مصيلحى أن الاتحاد السكندرى وجد كل التعاون من جانب جميع قيادات ومسئولي مدينة برج العرب الجديد برئاسة المهندس عصام بدوي وأنه تم الاتفاق على أن يكون الاستلام الفعلى أول الشهر القادم "يوليو 2020".

وأشاد مصيلحى بنجاح الاتحاد السكندرى في استعادة هذه الأرض، وأشار أن زعيم الثغر سيكون أول نادى سكندرى يمتلك ثلاث مَقَارٍ مختلفة بالمحافظة (الشاطبى _ سموحة _  برج العرب)  موضحًا أن  مجلس الإدارة سوف يعكف على دراسة الآليات وبعض المقترحات للأستفادة من هذه المساحة الكبيرة و المتميزه  لخدمة أعضاء النادى وكذلك بعض المشروعات الرياضية الاستثمارية التي يمكن من خلالها إحداث طفره فى موارد النادى  المالية خلال المرحلة المقبلة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة