فيديو وصور.. شواطئ الإسكندرية بلا جمهور فى الصيف

الإثنين، 08 يونيو 2020 12:04 م
فيديو وصور.. شواطئ الإسكندرية بلا جمهور فى الصيف شواطئ الإسكندرية بلا جمهور
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلت شواطئ الإسكندرية تماما من المصطافين هذا العام، بسبب الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة والمحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا والتصدى للتجمعات، حيث مازالت المحافظة تحرص على إغلاق كل بوابات الشواطئ على الكورنيش لمنع الدخول، وتشن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف حملات مكثفة على الكورنيش والشواطئ منذ الصباح وحتى الحظر لمنع التجمعات.

وجاءت الشواطئ خاوية تماما وأغلقت أبوابها لمنع دخول المصطافين، فيما بدأت السياحة الداخلية تعود للإسكندرية تدريجيا من خلال إعادة تشغيل نحو 15 فندقا بالإسكندرية والساحل الشمالى بشواطئها الخاصة، وسط إجراءات احترازية مشددة وبنسبة تشغيل 25% فقط.



وانتشرت بطول الكورنيش حملات لمنع التجمعات وجابت سيارات محافظة الإسكندرية كورنيش الإسكندرية بالكامل والأسواق، تناشد المواطنين بالالتزام بالحظر وعدم التجمع على الشواطئ والكورنيش للوقاية من فيروس كورونا، وذلك بناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لمنع أى تجمعات على كورنيش الإسكندرية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه قام اللواء محمد الشريف بجولات تفقدية بطول الكورنيش، منذ بداية تطبيق الحظر للتأكد من استمرار إغلاق الشواطئ والتزام المواطنين بقرار منع التجمعات، مؤكدا أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة ستتعامل بكل حسم وقوة مع المخالفين لكل الإجراءت الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار الفيروس.

وأشار إلى أنه كلف الجهات المعنية بالاستمرار فى حملاتهم لمنع التجمعات وتفريقهم من خلال التنبيه والتحذير من مخاطر التواجد بهذا الشكل بطريق الكورنيش.

وفى سياق متصل ناشدت محافظة الإسكندرية المواطنين بضرورة الوعى بطبيعة المرحلة التى تحتم الالتزام التام بكل التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة المصرية حرصا على صحة وسلامة وأمن وأمان المصريين من أجل العبور من تلك الأزمة بسلام.

وأكد اللواء محمد الشريف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المحافظة سوف تتعامل بكل صرامة وحسم مع تلك التجمعات، حيث سيتم تكثيف الحملات لمنع التجمع على الكورنيش والسير بشكل فردى وحال الضرورة القصوى، مشيرا إلى أن محافظة الإسكندرية قد قامت بإغلاق الشواطئ وعددها 61 شاطئا، للحد من التجمعات على الشواطئ.

وأشار إلى أن هناك حملات مكثفة بكل الأحياء التى تحتوى على شواطئ فى نطاقها لمنع التجمعات خاصة الجمعة يزداد الاقبال على الشواطئ، كما شدد محافظ الإسكندرية على منع التجمعات على كورنيش الاسكندرية والتحفظ على العربات المتنقلة للمشروبات والمأكولات الخفيفة  للحد من تلك التجمعات.

شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (1)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (2)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (3)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (4)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (5)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (6)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (7)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (8)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (9)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (10)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (11)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (12)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (13)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (14)
 
شواطئ الإسكندرية بلا جمهور  (15)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة