بيراميدز فى رسالة أمل: هنعدى وهنكمل وهتبقى أحلى من الأول

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:19 م
بيراميدز فى رسالة أمل: هنعدى وهنكمل وهتبقى أحلى من الأول بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" على نشر شيء من الأمل بعد لفرع الحالة المعنوية لدى للاعبى الفريق وكذلك الجماهير المتابعة لهم، خاصة فى ظل حالة "الملل" التى يعيش فيها معظمنا فى الوقت الحالى بسبب انتشار فيرس كورونا المستجد، وتوقف على أثره النشاط الرياضى فى مصر ومعظم أنحاء العالم، وكذلك توقف مسابقة الدورى الممتاز.

ونشرت الصفحة صورة لبعض لاعبى بيراميدز مرتدون سترة سوبر مان "الرجل الخارق" معلقين عليها: "هنعدى وهنكمل وهتبقى أحلى من الأول".

85133238-260e-411e-986b-eda513074278
 

وقرر مسئولو نادى بيراميدز، سداد مستحقات لاعبى الفريق الكروى الأول، المتبقية على 4 أشهر بدلاً من شهرين، وذلك فى ظل الظروف التى تمر بها الرياضة المصرية بشكل عام وتوقف جميع الأنشطة الرياضية ومسابقة الدورى الممتاز بسبب تفشى فيرس كورونا المستجد، حيث رفض المسئولون بالفريق السماوى تخفيض مرتبات اللاعبين واستقروا على تقسيمها على 4 أشهر منعًا لتعرض النادى لأزمة مالية.

وكشف مصدر مطلع بنادى بيراميدز، أن لاعبى الفريق كان يتبقى لهم شهرين لم يحصلوا عليهم قبل توقف النشاط، لتستقر الإدارة على تقسيم مرتبات الشهرين على "4 أقساط" بحيث يحصل كل لاعب على نصف مرتبه على مدار 4 أشهر.

وكان هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز أكد أن قيمة العقود التي كان يتقاضاها اللاعبون منذ بداية الانطلاقة القوية لبيراميدز وتغيير اسمه، كانت تحمل ارقام مبالغ فيها، ولكن الإدارة الحالية ليس لها أي علاقة بالامر، وكشف أن قيمة العقود الحالية ترتفع بنسبة بسيطة عن الأهلي والزمالك لتكون مغرية للاعبين، حيث أن كل لاعب سيختار الأهلي او الزمالك في حالة تساوي القيمة المادية مع بيراميدز وهو السبب الرئيسي في قيام بيراميدز بعرض مبالغ اعلي من الأهلي والزمالك علي الاعبين لتكون مغرية لهم.

كما قال هاني سعيد إن قبوله منصب المدير الرياضي للنادي جاء بشكل مفاجئ وغير مخطط على الإطلاق، موضحا أن البداية كانت بعرض من جانب عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي والذي عرض إمكانية وجودي في المنصب وإعلان اعتزال كرة القدم، وكانت لدي رغبة حينها في إكمال الموسم ثم الاتجاه بعدها للعمل الفني بعيدا عن العمل الإداري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة