برشلونة يتجه نحو تخفيض جديد فى رواتب اللاعبين

الإثنين، 08 يونيو 2020 03:00 ص
برشلونة يتجه نحو تخفيض جديد فى رواتب اللاعبين برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعت الأندية الإسبانية ثمن توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا غاليا، ويبدو أن لاعبو برشلونة سيكونون أكبر المتضررين من ذلك بسبب التخفيضات في الرواتب، حيث كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن نية النادي الكتالوني في خفض رواتب اللاعبين للمرة الثانية.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة سيلجأ إلى تخفيض عقود اللاعبين للمرة الثانية، بعد أن كان قد اتفق بالفعل مع لاعبي الفريق الأول على تخفيض الرواتب قبل شهرين بنسبة 70%، من أجل دفع رواتب العاملين في النادي كاملة.

أشارت الصحيفة إلى أن الإدارة تدرس في الوقت الحالي خفض رواتب اللاعبين بنفس النسبة في الأسبوع الأخير من شهر مايو، و50% في الأسبوعين الأولين من شهر يونيو.

ولفتت إلى أن بارتوميو زار بالفعل اللاعبين بعد العودة للتدريبات لمناقشة الاقتراح الذي قوبل بالرفض من قبل اللاعبين.

كلمات خافيير تيباس حول تعديل هيكل المرتبات في الليجا والتي قال فيها إنه يجب أن تكون أي اتفاقيات بين اللاعبين والأندية ، أرسلت أجراس الإنذار في جميع أنحاء كامب نو، حيث تمارس إدارة النادي مزيدا من الضغوط لتنفيذ هذا الإجراء.

وتستأنف مسابقة الدوري الاسباني بداية من يوم 11 يونيو الجارى، بعد توقف طويل، لمدة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة