أكرم القصاص - علا الشافعي

أكثر 10 أندية إنفاقا بالدورى الإنجليزى آخر 5 سنوات.. السيتى فى الصدارة

الإثنين، 08 يونيو 2020 03:07 م
أكثر 10 أندية إنفاقا بالدورى الإنجليزى آخر 5 سنوات.. السيتى فى الصدارة مانشستر سيتى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر نادى مانشستر سيتىن تحت قيادة الإسبانى بيب جوارديولا، قائمة أندية البريميرليج الأكثر إنفاقا خلال السنوات الخمسة الماضية. وأنفق مانشستر سيتى على صفقاته 601 مليون جنيه إسترليني، بفضل تواجد الملياردير الإماراتى الشيخ منصور على رأس السيتى.
 
وتشير الإحصاءات الجديدة، وفق ما نشرته صحيفة "ذا صن"، إلى أن صافي إنفاق مانشستر سيتي على مدى السنوات الخمس الماضية يزيد بما يقرب من ست مرات عن قادة الدوري الهارب هذا العام.

ونستعرض أكثر 10 أندية إنفاقا في الدورى الإنجليزى في آخر 5 سنوات من هنا..

كانت الأندية الإنجليزية قد حصلت على الضوء الأخضر لإقامة مباريات ودية تحضيرية بينهم تمهيدا لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بعد توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكرت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، أنه تمت الموافقة على إقامة مباريات ودية لكن بشروط وضوابط مشددة.
 
أضافت الشبكة أنه من أبرز شروط خوض مباريات ودية بين أندية البريميرليج عدم الاستعانة بأى حكام رسمية وتولى أعضاء من الأجهزة الفنية مسؤولية إدارة المباريات، بالإضافة إلى دخول اللاعبون مباشرة لأرض الملعب من سيارتهم قبل الإحماء، ولن يتم استخدام غرف خلع الملابس.
 
أشارت الشبكة إلى أنه تقرر منع سفر أي فريق لمسافة تزيد عن 90 دقيقة لخوض المباريات الودية، بالإضافة إلى ضرورة سفر جميع اللاعبين في سياراتهم الخاصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة