أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد مكى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات فى رمضان المقبل .. اعرف التفاصيل

الإثنين، 08 يونيو 2020 10:00 ص
أحمد مكى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات فى رمضان المقبل .. اعرف التفاصيل أحمد مكى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الفنان أحمد مكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ أن قدم مسلسل "خلصانة بشياكة" عام 2017، حيث تعاقد مكى بشكل رسمى على تقديم عملا دراميا يعرض فى موسم رمضان المقبل 2021، ومن المقرر الاعلان عن تفاصيل المسلسل واختيار المخرج والأبطال عقب انتهائه من تصوير فيلمه الجديد.

أحمد مكى ينتظر فتح المسارح ، من أجل عرض مسرحية "حزلقوم" ، والتى عرضها على مسارح السعودية الفترة الماضية، ويشارك فى بطولة المسرحية بجانب مكى ، كل من بيومى فؤاد، محمد سلام، ميرنا جميل، سليمان عيد، وأخرون، تأليف حسن المهدى ومحمد جلال، وإخراج كريم سامى.

وفى سياق آخر، يستعد مكى لتصوير فيلمه الجديد "مفيش مشكلة" مع المخرج كريم السبكى، حيث من المقرر الاعلان عن تفاصيل الفيلم والأبطال الفترة المقبلة، حيث يعود مكى للسينما من جديد، بعد انقطاع دام 7 سنوات، منذ تقديم آخر أفلامه "سمير أبو النيل" عام 2013، وشاركه البطولة كل من نيكول سابا، محمد لطفي، دينا الشربيني، والراحل حسين الإمام.

وكانت أخر أعمال أحمد مكى مسلسل "خلصانة بشياكة" عام 2017، وشارك فى بطولة المسلسل كل من دينا الشربينى، هشام ماجد، شيكو، ويزو، بيومى فؤاد، أوس أوس، انتصار، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هشام فتحى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة