خالد صلاح

بعد ظهوره بالكمامة.. أحمد مجدى يطلق على نفسه لقب جديد.. تعرف عليه

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:08 م
بعد ظهوره بالكمامة.. أحمد مجدى يطلق على نفسه لقب جديد.. تعرف عليه أحمد مجدى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان الشاب أحمد مجدى، متابعيه عبر انستجرام، بصورة وهو يرتدى الكمامة، أثناء قيادته لسيارته، حيث علق ساخرة قائلا " Kemama Man"، أو رجل الكمامة، حيث تواصل عدد كبير من المتابعين مع أحمد من خلال الصورة، وأيضا تلقى العديد من التعليقات الإيجابية على دوره الأخير فى مسلسل "فرصة تانية" مع ياسمين صبرى، وكذلك اشادات على الأدوار التى قدمها خلال الفترة الماضية مثل مسلسل "الانسة فرح"

أحمد مجدى
أحمد مجدى

 

و أعرب الفنان أحمد مجدى، عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل "فرصة تانية" الذى عرض خلال موسم دراما رمضان 2020، قائلا: "متشكر وسعيد وممتن جدًا لكل الدعم والحب اللى شفته السنة دى"، متمنيا أن يكون العمل أمتع الجمهور.

ونشر مجدى، عبر حسابه على انستجرام، عدة صور من أحداث مسلسل فرصة تانية، صحبها بتعليق: "متشكر وسعيد وممتن جدًا لكل الدعم والحب اللى شفته السنة دى.. اشتغلت واتعرَّفت على فنانين جُمال وجادين أعطوني فرصة أقرب لكم وأعبر عن نفسى من خلال الشخصية.. فأتمنى يكون العمل أمتعكم.. ويكون زياد وصلّكُم".

"فرصة تانية"، هو معالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة