خالد صلاح

العميد خالد عكاشة: الأمن تمكن من القضاء على الانفلات خلال الـ6 سنوات الماضية

الإثنين، 08 يونيو 2020 03:52 م
العميد خالد عكاشة: الأمن تمكن من القضاء على الانفلات خلال الـ6 سنوات الماضية خالد عكاشه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العميد خالد عكاشة مدير المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن الدولة المصرية تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة على المستوى الأمني خلال الـ 6 سنوات الماضية، خاصة في عودة الأمن للشارع المصرى وإعادة ترتيب العلاقة بين المواطن المصرى والأجهزة الأمنية.

وأضاف مدير المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، في تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على قناة الأولى، أن الفترة التي سبقت الـ 6 سنوات شهدت حالة من الانفلات الأمني بشكل كبير وانتشار للجرائم.

ولفت مدير المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، إلى أن الأجهزة الأمنية استطاعت أن تعيد الانضباط للشارع المصرى، وتقضى على حالة الانفلات الأمني، مشيرا إلى استعادة الأمن وفرض هيبة الدولة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر.

وفى وقت سابق أكد العميد خالد عكاشة، مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية وعضو المجلس الأعلى لمكافحة الارهاب، أن النشاط التركي داخل دولة ليبيا يعد قبلة حياة لداعش وللتنظيمات الارهابية الاخرى و يقوض الجهود الاممية وعمل التحالف الدولي لمكافحة الارهاب الذي بذل جهود كبيرة خلال السنوات الماضية من أجل كسر شوكة سيطرة الجماعات الارهابية على مساحات شاسعة في كل من سوريا والعراق.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة