نقابة المحامين: 17 حالة إصابة واشتباه جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا اليوم

الأحد، 07 يونيو 2020 10:07 م
نقابة المحامين: 17 حالة إصابة واشتباه جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا اليوم فاطمة الزهراء عضو مجلس النقابة العامة للمحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت فاطمة الزهراء، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، عن تلقى 17 حالة إصابة واشتباه بفيروس كورونا جديدة وسط أعضاء النقابة، بالإضافة إلى حالة وفاة واحدة، وذلك عبر الخط الساخن للجنة طوارئ مكافحة فيروس كورونا بنقابة المحامين، معلنة عن توافر الكمامات والمواد المطهرة لاعضاء النقابة غدا الاثنين. كما أكدت أن النقابة أصدرت 129 خطابا للمحامين لإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا. 
 
وكانت نقابة المحامين أعلنت عن فتح أبوابها واستئناف العمل بالنقابة العامة، ونادى المحامين النهرى بالمعادى، وذلك بعد توقفه بسبب إجازة عيد الفطر المبارك، وأعمال التعقيم والتطهير التي استمرت على مدى يومين متتالين بمقر وإدارات النقابة العامة، حفاظا على سلامة الأعضاء، بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد.
 
وأضافت النقابة، فى بيان لها، أن جميع الإدارات بالنقابة العامة، ونادى المحامين النهرى بالمعادى تباشر مهامها من صباح الغد، كما سيتم استئناف أعمال تجديد الاشتراك السنوى والبطاقة العلاجية، وذلك حرصا على مصلحة الأعضاء.
 
وناشدت النقابة جميع الأعضاء المترددين على مقرها وإداراتها الإلتزام بإرشادات وزارة الصحة، والإجراءات الوقائية، وارتداء الكمامة والقفازات الطبية، والمطهرات حرصا على سلامتهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة