منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يعلن وفاة مشجع بارز

الأحد، 07 يونيو 2020 03:04 م
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يعلن وفاة مشجع بارز الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى فريق الرجاء البيضاوى المغربى أحد أبرز مشجعيه ويدعى العربى ثابت الذى وافته المنية صباح اليوم دون الكشف عن أسباب الوفاة والتى تشير إلى أنها وفاة طبيعية.

وكان دورى أبطال أفريقيا ينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو الماضى.

ونشر النادى الأخضر عبر حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك" رسالة عزاء، "فُجعَت إدارة نادى الرجاء الرياضي، يومه الأحد، إثر ورود نبأ وفاة العربى تابث مستخدم النادي".

وأضاف نادى الرجاء فى بيانه، "إذ تُعبر إدارة نادى الرجاء الرياضى عن حزنها وأساها العميقَين، فإنها تتقدم بخالص التعازى لعائلة المرحوم العربى تابث، راجية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 
 

كانت تقارير صحفية مغربية، قد كشفت فى وقت سابق أن خزينة نادى الرجاء البيضاوى ستنتعش بالعديد من المكافآت خلال الفترة المقبلة، من أجل التخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها بسبب توقف النشاط الرياضى منذ مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وغياب الدخل من المباريات بالإضافة إلى كثرة العقوبات الصادرة ضده من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وذكر موقع le360 المغربى، أن الرجاء البيضاوى ينتظر الحصول على مكافأة تصل إلى 400 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" وهى المبلغ المتبقى من أصل 850 ألف دولار، ضمنها الفريق الأخضر بتأهله إلى دور نصف نهائى دورى الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة