محمد شبانه فى "لايف اليوم السابع" : من النوادر أن يتحكم الزمالك فى تحديد بطل الدوري

الأحد، 07 يونيو 2020 10:05 م
محمد شبانه فى "لايف اليوم السابع" : من النوادر أن يتحكم الزمالك فى تحديد بطل الدوري محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع "  أن هناك حالة من عدم الانضباط داخل اللجنة الخماسية خاصة بعودة النشاط الرياضي و الخلاف القائم منذ فترة طويلة بينهم وبين الأندية والانفصال عنهم سواء أندية الدوري الممتاز أو القسم الثاني أو الثالث.

أضاف الإعلامي محمد شبانه عبر صفحات " اليوم السابع " : اتحاد الكرة سمح لإطلاق كل نادي لتصريحات مختلفة وعلى رأسها التصريحات التي أطلقها محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن الزمالك كان موافق على منح اللقب للأهلي فى حالة إلغاء الدوري منذ فترة أما الآن فالزمالك غير موافق .

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه عبر لايف " اليوم السابع " : " من النوادر أن يتحكم نادي فى الفريق البطل فأين دور اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، والذى من دورها تحديد أي أمور أدارية خاصة بالدوري و الصعود و الهبوط وليس الأندية ، وفى الدوري الإنجليزي " ما يقدرش مانستشر سيتي يطلع يتكلم ويقولو ليفربول بطل الدوري أو مانشستر يونايتد أو حتى فى الدوري المغربي.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة