محمد شبانه فى "لايف اليوم السابع" :الأهلي يجهز البديل لفايلر تحسباً لرحيله

الأحد، 07 يونيو 2020 10:11 م
محمد شبانه فى "لايف اليوم السابع" :الأهلي يجهز البديل لفايلر تحسباً لرحيله رينيه فايلر المدير الفني للاهلي
كتب - محمد عراقي - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى "لايف اليوم السابع " أن هناك حالة من القلق داخل النادي الأهلي في ظل مماطلة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق في ملف تجديد عقده، واصراره على السفر لبلده سويسرا أولا قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التجديد، رغم إعلانه في وقت سابق رغبته في الاستمرار.

                                   

تابع شبانه فى تصريحات عبر برنامج " مع شبانه على صفحات اليوم السابع أن فايلر يرفض التحدث مع اسرته بالفيديو كونفرنس لاتخاذ القرار، متمسكا بالسفر فور فتح المجال الجوي لاخذ راي اسرته قبل التجديد بشكل رسمي.

أضاف شبانه فى لايف اليوم السابع اسباب فايلر لم تقنع ادارة الاهلي خاصة وانها تعلم تلقيه العديد من العروض المغرية سواء من الخليج او من اوروبا، لتبدأ الادارة بالفعل في وضع سيناريوهات بديله تحسبا لرحيله تتمثل في دراسة عدد من السير الذاتية لمدربين اجانب تمهيدا للتعاقد مع احدهم حال رحيل فايلر وتراجعه عن تجديد عقده.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة