محمد شبانة في لايف "اليوم السابع" : الأندية تقاطع عمومية الجبلاية لاعتماد اللائحة الجديدة

الأحد، 07 يونيو 2020 10:49 م
محمد شبانة في لايف "اليوم السابع" : الأندية تقاطع عمومية الجبلاية لاعتماد اللائحة الجديدة محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف الإعلامي محمد شبانه فى "لايف اليوم السابع "، أن أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بدأت التواصل مع بعضها من أجل مقاطعة الإجتماع الطارئ الذي ستدعو اليه الجبلاية لمناقشة واعتماد اللائحة الجديدة تعبيراً عن اعتراضاً لتهميشهم خلال إعداد اللائحة الجديدة.
 
وأضاف شبانة خلال لايف اليوم السابع ، في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني ستقام الانتخابات وفقا للائحة القديمة حيث لن يكون من حق اللجنة الخماسية تمرير اللائحة وفقا للائحة الحالية لاتحاد الكرة التي تنص علي ضرورة تعديل اللايحة من خلال جمعية عمومية طارئة ولا يحق لاتحاد الكرة تمرير اللايحة في حالة عدم اكتمالها .
 
 
 
 

وكان الإعلامي محمد شبانه فى لايف اليوم السابع قد كشف أن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة قد أجرت اتصالات مكثفة خلال الساعات الاخيرة بينهم وبين هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق وعضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي – فيفا-  من أجل إنهاء عمل اللجنة الخماسبة الحالية في 31 يوليو المقبل كما حدد فيفا من قبل وعدم المد لهم سنة جديدة كما يتردد.

 
تابع محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه " فى لايف اليوم السابع: " العلاقة بين الأندية و اللجنة الخماسية غير جيدة وهو الأمر الذى دفع الأندية للجوء إلى شخص بحجم هاني أبو ريدة و المرشح الأقوي لرئاسة اتحاد الكرة فى الانتخابات المقبلة".
 

أضاف الناقد الرياضى محمد شبانه أن هاني ابو ريدة طلب من بعض الأندية عمل خطابات بصيغة معينة وتم إرسالها إلي سكرتير الاتحاد الدولى وتضمنت المطالبة بانهاء عمل اللجنة في 31 يوليو والدعوة لانتخابات في اسرع وقت.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة