اولمبياكوس يتخطى باوك فى الدوري اليونانى بمشاركة كوكا

الأحد، 07 يونيو 2020 08:48 م
اولمبياكوس يتخطى باوك فى الدوري اليونانى بمشاركة كوكا اولمبياكوس اليونانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أولمبياكوس، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فوزا ثمينا على مضيفه فريق باوك سالونيكا، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب " تومبا"، ضمن منافسات ملحق البطولة فى الدوري اليونانى، لتحديد بطل النسخة الحالية من المسابقة، التى استأنفت أمس السبت، بعد غياب طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

شارك كوكا فى المباراة، بداية من الدقيقة 84، عندما دخل بديلا للمهاجم المغربى يوسف العربى.

وسجل النجم المغربى يوسف العربى، هدف فوز أولمبياكوس بالمباراة، فى الدقيقة 24 من زمن المباراة، من تمريرة الفرنسي ماتيو فالبوينا.  

وحصد أولمبياكوس، أول 3 نقاط، فى ملحق البطولة لتحديد بطل النسخة الحالية من الدوري اليونانى، بالتساوى مع فريق أريس سالونيكا، بعد تغلبه على فريق اوميلوس فيلاثلون هراكليوس، بنتيجة 3 – 1.

جدير بالذكر أن أحمد حسن كوكا يلعب ضمن صفوف أولمبياكوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من سبورتنج براجا البرتغالي.

وكان أولمبياكوس قد تصدر جدول ترتيب الدوري اليوناني قبل إيقاف النشاط برصيد 66 نقطة، يليه باوك في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وشارك أحمد حسن كوكا، في 8 مباريات مع أولمبياكوس بمسابقتي الدوري والكأس هذا الموسم سجل خلالها 4 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة