الكهرباء: لم يتم البت فى قرار تحويل مستشفى الوزارة لـ"عزل" مصابى كورونا

الأحد، 07 يونيو 2020 01:57 م
الكهرباء: لم يتم البت فى قرار تحويل مستشفى الوزارة لـ"عزل" مصابى كورونا الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، أنه لم يتم حتى الان إصدار قرار رسمي بتحويل مستشفى الكهرباء لحجر صحى لمصابى كورونا، مؤكدا أن وفد من وزارة الصحة متواجد بالمستشفى لبحث مدى إمكانية تحويلها لحجر صحى.

و أضاف حمزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ، أنه سيتم الاعلان رسميا عن تحويل المستشفى لحجر صحى فور موافقة وزارة الصحة على ذلك ، لافتاً إلى أن ما يتردد بشأن تحديد نسبة خاصة بمصابى كورونا من العاملين بالكهرباء ليس له أساس من الصحة و لم يصدر قرار رسمي به حتى الان.

وكان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة أكد أن المطالبة بتحويل مستشفى الكهرباء لحجر صحى لمصابى كورونا من العاملين بقطاع الكهرباء، أمر غير عملى وغير قابل للتطبيق على أرض الواقع ، موكداً أن مستشفيات الحجر الصحى تتطلب اشتراطات و موافقة وزارة الصحة.

أضاف شاكر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ، أنه من الصعب تحقيق مطلب تخصيص مستشفى الكهرباء لمصابى كورونا من العاملين خاصة و أنه لا تميز بين مريض عن أخر، لافتًا إلى أن ما ينطبق على جميع مصابي فيروس كورونا ينطبق أيضا على العاملين بالكهرباء و هو فى مقدمتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة