إنتر ميلان المرشح الأول لضم "بيرلو الجديد"

الأحد، 07 يونيو 2020 01:16 م
إنتر ميلان المرشح الأول لضم "بيرلو الجديد" ساندرو تونالي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى إنتر ميلان بات المرشح الأول للتعاقد مع الإيطالى الشاب ساندرو تونالى، نجم فريق بريشيا، وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن تونالى على بعد خطوة واحدة من الإنتر، الإدارة لديهم إتفاق كامل مع وكلاء تونالى ورئيس بريشيا الذى يملك اتفاقاً مع ماروتا رئيس الإنتر منذ أشهر، وأشار الموقع إلى أن تونالى يفضل الانتقال إلى إنتر ميلان مفضلًا إياه على يوفنتوس وميلان ونابولى، بالإضافة إلى العملاق الكتالونى برشلونة.

وكانت تقارير سابقة كشفت أن رئيس بريشيا تلقى عرضا من برشلونة بقيمة 65 مليون يورو ولاعبين اثنين مقابل الحصول على خدمات ساندرو تونالى، قبل تفشى فيروس كورونا المستجد فى العالم.

وأشار رئيس بريشيا إلى أن عرض برشلونة دفع 65 مليون يورو بالإضافة للاعبين اثنين مهمين للغاية، بقيمة 7.5 مليون يورو لكل لاعب، أحدهما كان ظهيرا.

وكشفت تقارير صحفية أن الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، طلب من أنطونيو كونتى المدير الفنى السماح له بالرحيل والانضمام إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالى.

قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن لاوتارو اجتمع مع كونتي، وأبلغه برغبته فى الانتقال إلى النادى الكتالوني، مع الالتزام بتقديم كل ما لديه لإنتر حتى اليوم الأخير فى الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة ولى أن كونتى قلق بشأن انشغال عقل لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة، على الرغم من أن الإنتر لا يزال ينافس على البطولات هذا الموسم.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم الأرجنتينى مع إنتر ميلان 111 مليون يورو، لكن برشلونة يسعى لتقليل هذا الرقم، من خلال مقايضة أحد لاعبيه فى الصفقة.

وكانت تقارير أشارت إلى أن إدارة الإنتر طلبت 90 مليون يورو نظير الاستغناء عن لاوتارو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات التشيلى أرتورو فيدال بشكل نهائى وضم الفرنسى أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة