خالد صلاح

محاولات مكثفة من ميسي لإعادة نيمار إلى برشلونة

الأحد، 07 يونيو 2020 12:35 م
محاولات مكثفة من ميسي لإعادة نيمار إلى برشلونة نيمار وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن محاولات الأرجنتينى ليونيل ميسي المكثفة لإعادة صديقه نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة من جديد الموسم المقبل، ووفقاً لما ذكره موقع "le 10 sport" الفرنسي، فإن ليونيل ميسى سيفعل كل ما هو ممكن كى يعود مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى صفوف البلوجرانا، وأضاف الموقع أن عودة البرازيلى نيمار إلى كامب نو تحظى بدعم كبير أيضاً من الأوروجويانى لويس سواريز، وقادة غرف ملابس نادى برشلونة.

وأضاف الموقع أنه من ضمن أسباب موافقة اللاعبين على خفض 70% من أجورهم خلال فترة الحجر الصحي هى مساعدة برشلونة على الاستعداد لتمويل صفقة نيمار، حيث إن هذا القرار وفر 35 مليون يورو للنادى.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ترغب فى الحصول على 170 مليون يورو للموافقة على بيع البرازيلى نيمار إلى نادى برشلونة.

ويسعى نادى برشلونة لإتمام صفقة نيمار، من خلال تضمين لاعب لتقليل النفقات الاقتصادية المطلوبة، ويرتبط البرازيلى فيليب كوتينيو، والفرنسى عثمان ديمبلي، بالاشتراك فى الصفقة.

ويستعد نادى برشلونة الإسبانى للدخول فى جولة جديدة من المفاوضات مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الكتالونى لفترة طويلة. وينتهى عقد ميسى الحالى مع برشلونة فى يونيو 2021، وسط جدل مستمر حول مصير اللاعب، ومخاوف كبيرة من جماهير النادى بخسارته.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن جوسيب بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، سيطلب عقد اجتماع حاسم مع ليونيل ميسى الأسبوع الجارى لإنهاء ملف التجديد.

وأضافت الصحيفة أن نادى برشلونة قرر البدء فى مفاوضات التجديد مع ليونيل ميسى بعد العاشر من يونيو الجارى، وهو موعد انتهاء الشرط الذى يتيح للمهاجم المخضرم إنهاء عقده من جانب واحد للرحيل، والبند الذى يتمسك به النجم الأرجنتينى نظير الموافقة على تجديد العقد.

وكان ميسى قد رفض تفعيل البند الذى يسمح له بفسخ تعاقده مع برشلونة من جانب واحد فى الفترة الأخيرة، فى ظل شعور النجم الأرجنتينى بالراحة والسعادة فى النادى، وفى المدينة الكتالونية حيث قضى حياته المهنية بالكامل.

ونجح ميسى خلال مسيرته الكروية التى استمرت 16 عاما فى الفوز بـ 34 بطولة مع برشلونة، بينها الدورى الاسبانى "الليجا" 10 مرات، ودورى ابطال اوروبا 4 مرات.

ويستعد برشلونة لمواجهة مضيفه فريق ريال مايوركا، يوم السبت 13 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى الإسباني، الذى من المقرر أن تعود منافساته بداية من يوم 11 من نفس الشهر.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة