خالد صلاح

فاولر: فيرنر ليس فان باستن.. وإمكانياته بعيدة عن ليفربول

الأحد، 07 يونيو 2020 03:33 م
فاولر: فيرنر ليس فان باستن.. وإمكانياته بعيدة عن ليفربول تيمو فيرنر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبن فاولر، نجم ليفربول السابق، أن الضجة الإعلامية التى تصاحب تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج لا تتناسب مع إمكانياته، مشيراً إلى أن الريدز لن يتأثر على الإطلاق بعد انصمامه وانتقاله إلى تشيلسى.

وقال نجم ليفربول، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "سمعت ضجة متعلقة بـ تيمو فيرنر فى الأسابيع الأخيرة، ولكنى لست ممن يشجعونه، هل يملك معايير المشاركة ضمن ثلاثى ليفربول الحالى؟ بالنسبة لى، فالإجابة هى لا."

وتابع، "سمعت العديد من الأشخاص يتذمرون من عدم دفع إدارة ليفربول لـ 60 مليون يورو من أجل فيرنر ويسمون تلك الصفقة على أنها سرقة، هل هى كذلك حقًا؟ بذات المعاير وبالمقارنة، فإنك حصلت على الثلاثى الهجومى لليفربول وجميعهم بثمن أقل منه."

وواصل النجم الاسبق قائلا، "رأيت الحزن على وجوه مشجعى ليفربول بعد خروج النادى من صراع التعاقد معه، والأمر بدا لى وكأننا سنتعاقد مع ماركو فان باستن، أو لاعب من طراز عالمى".

واختتم فاولر، "شاهدت العديد من لقاءاته، ولكن هل يقدم التأثير المطلوب منه بشكل منتظم؟ لا، هل يستطيع منافسة أحد لاعبيك ويحل محلهم؟ ليس فى ليفربول، ربما فى تشيلسى".

وكشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزي سيقوم بتعديل عقد الدولى المصرى محمد صلاح نجم الريدز، فى حال إتمام التعاقد مع الإنجليزى الشاب جادون سانشو موهبة بوروسيا دروتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بعقد مع الريدز ينتهى فى يونيو 2023. 

وحسبما نشرت صحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية، اليوم، فإن نادى ليفربول يتطلع للتعاقد مع سانشو بعد تعطل صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، مشيرة إلى أن الصفقة لن تكون سهلة، فى ظل المطالب المالية الكبيرة من دورتموند واللاعب.

وأضافت أنه فى حال توقيع نادى ليفربول مع الموهبة الإنجليزية "سانشو" مقابل 80 مليون إسترلينى على الأقل، وبسبب ارتفاع راتب اللاعب، فسيكون مضطرا لزيادة رواتب ثلاثى الفريق، محمد صلاح، ساديو ماني، وفيرجيل فان دايك.

واختتمت الصحيفة بأن إدارة ليفربول ستعمل على ضم جادون سانشو فى حال إصرار مدرب الفريق يورجن كلوب على الصفقة، كما أنها ستكون إلزامية فى حالة رحيل صلاح أو مانى عن "الريدز" فى الميركاتو المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة