خالد صلاح

تقارير.. الشباب السعودي يرصد 3 ملايين دولار للتعاقد مع أزارو

الأحد، 07 يونيو 2020 10:53 م
تقارير.. الشباب السعودي يرصد 3 ملايين دولار للتعاقد مع أزارو أزارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الشباب السعودي رصد 3 ملايين دولار في إطار طموحه في التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي والمعار إلى صفوف الاتفاق لنهاية الموسم الجاري، وذكرت صحيفة "السعودية سبورت" الإلكترونية، أن الشباب رصد 3 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات مهاجم الأهلي، والذي يسعى لضمه أيضًا نادي الوصل في الدوري الإماراتي.

أشارت الصحيفة إلى أن فريق الشباب كان قد حاول من قبل التفاوض مع أزارو، ولكنه رفض العرض الأول، ليعود مجددا لرفع العرض المادي.

يأتي هذا في الوقت الذي يحاول فيه مسئولو النادي الأهلي اقناع وليد أزارو بتمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم القادم، وأغري الأهلي ازارو برفع راتبه من 800 الف دولار الي  مليون و200 الف دولار سنويا، وهو نفس راتب التونسي علي معلول صاحب اعلي عقد في الفريق.

وجاء ذلك من أجل إقناع أزارو للموافقة علي التمديد وبالتالي يتثني لإدارة الأهلي تمديد اعارته او بيعه بمبلغ مالي كبير خاصة وان السويسري رينيه فايلر يرفض استمراره في الموسم الجديد لوجود خلافات بينهما.

جدير بالذكر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى قد رفض الإبقاء على المغربى وليد أزارو عقب توليه المسئولية مطلع الموسم الحالى ليتم إعارة اللاعب فى يناير الماضى للاتفاق السعودي.

ووقع أزارو للأهلى 4 سنوات فى يونيو 2017 بعد اتفاق الأهلى مع الدفاع الجديدى المغربى على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة