خالد صلاح

الرعاية الصحية بالقطاع الخاص: ملتزمون بتسعيرة وزارة الصحة الجديدة

الأحد، 07 يونيو 2020 01:00 ص
الرعاية الصحية بالقطاع الخاص: ملتزمون بتسعيرة وزارة الصحة الجديدة كورونا - أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد نزية المتحدث باسم غرفة مقدمى الرعاية الصحية بالقطاع الخاص، إن مستشفيات القطاع الخاص لا يمكن أن تنسحب من المنظومة الطبية وملتزمة بتسعيرة وزارة الصحة، مشيرا إلى أن الغرفة ليس من تخصصها التحدث فى أسعار الخدمات.

وتابع نزيه، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب فى برنامج مساء dmcالذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، قائلا إنه يتم حاليا التنسيق مع وزارة الصحة بشأن بروتوكول العلاج الخاص بمصابى فيروس كورونا وتواجده بمستشفيات القطاع الخاص.

وواصل نزية، لأنه من المستحيل أن يرى طبيب أو صاحب مستشفى خاصة أى مريض بحاجة للعلاج ولا يقوم بتقديمه لهذا المريض، مؤكدا أنه فى حالة أى شكوى من امتناع عدد من المستشفيات الخاصة عن تقديم الخدمة لمرضى فيروس كورونا أو أى مريض فعليه التوجه للقطاع الطبى الحر.

من جانب أخر، قال الدكتور أحمد نزية المتحدث باسم غرفة مقدمى الرعاية الصحية بالقطاع الخاص، إنه لايمكن أن تنسحب مستشفيات القطاع الخاص فى مصر فى ظل تلك الأزمة الحالية، التى يمر بها العالم اجمع، مشيرا إلى أن التصريحات المنسوبه لبعض الأشخاص من الممكن أن يكون خطأ شخصى ليس إلا، ولايمكن للمستشفيات الخاصة أن ترفض استقبال آى حالة مصابة بفيروس كورونا.

وتابع نزية قائلا إن مستشفيات القطاع الخاص لها دور وطنى وقومى فى تقديم الخدمات الطبية، مؤكدا على أن آى مستشفى خاص ترفض استقبال آى حالة فهذا الآمر يضعها تحت طائلة القانون الجنائى .

وواصل نزية قائلا إنه من يتظلم من عدم التزام المستشفيات الخاصة بالتسعيره يمكنه اللجوء لإدارة العلاج الحر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة