القلب النابض.. مانشستر سيتى يحتفل بذكرى التوقيع مع فرناندينيو بـ2013.. فيديو

السبت، 06 يونيو 2020 11:34 ص
القلب النابض.. مانشستر سيتى يحتفل بذكرى التوقيع مع فرناندينيو بـ2013.. فيديو فرناندينيو
كتب ـ هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مسيرة مليئة بالألقاب، احتفى فريق مانشستر سيتى، بذكرى توقيعه مع لاعبه البرازيلى فرناندينيو، الذى حصد مع فريقه 3 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزي، و4 ألقاب لكأس رابطة المحترفين، بنشر فيديو ضم العديد من أهدافه الرائعة خلال مسيرته مع الفريق التي امتدت لحوالي 8 مواسم متتالية، وعلق قائلاً:"القلب النابض.. في مثل هذا اليوم عام 2013 وقعنا مع فرناندينيو".

يشار أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزى، أعلن في يناير الماضى تجديد تعاقد لاعبه البرازيلى فرناندينيو بشكل رسمى لمدة موسم إضافى يضمن بقاء اللاعب مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" حتى صيف عام 2021، ووقتها سيكون قد أمضى 8 مواسم مع السيتيزنز.

فرناندينيو
فرناندينيو

من جانبه، قال فرناندينيو تعليقا على تجديد تعاقده مع مانشستر سيتى فى تصريحاته للموقع الرسمى: "أريد أن أغتنم الفرصة لأسجل مدى امتناني لزملائي في الفريق، وموظفي غرف الملابس، بدونهم لم تكن قصتي لتكتمل في مانشستر سيتي".

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة