بن أفليك ومات ديمون بباقة زهور مع أبنائهما من أجل أحد الضحايا السود فى أمريكا

السبت، 06 يونيو 2020 10:28 م
بن أفليك ومات ديمون بباقة زهور مع أبنائهما من أجل أحد الضحايا السود فى أمريكا بن أفليك ومات ديمون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجمان بن أفليك ومات ديمون على التواجد معاً بصحبة أطفالهما أثناء حمل باقة من الزهور، وذلك على شرف برونا تايلور في عيد ميلادها السابع والعشرين، وهي الطبيبة التي تعرضت للقتل في شهر مارس الماضى على يد الشرطة الأمريكية في حادث عنصري بعدما تم إطلاق النار عليها من قبلهم أثناء حادث تفتيش لمنزلها، وبعدما تأخرت في فتح الباب قامت الشرطة بإطلاق الرصاص عليها فور رؤيتها.

 

بن افليك ومات ديمون 1
بن افليك ومات ديمون 
 
وشارك المخرج والممثل الحاصل علي جائزة الأوسكار في المظاهرات المناهضة للعنصرية في لوس أنجلوس بعد مقتل جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة، وظهر أفليك بدون كمامة رغم تفشي فيروس كورونا وصعوبة التباعد الاجتماعي في ظل المظاهرة.
 
بن افليك ومات ديمون 2
بن افليك ومات ديمون 
 
وشارك بن أفليك في المظاهرة صديقته آنا دي أرماس والتي كانت أكثر وعيا منه وحرص على سلامتها، حيث لم يمنعها حماسها للمشاركة في المظاهرة من ارتداء الكمامة في ظل تفشي فيروس كورونا في أمريكا والعالم.
 
 
بن افليك ومات ديمون
بن افليك ومات ديمون
 
يذكر أن  آخر أعمال أفيلك كان فيلم  The Way Back، من إنتاج شركة Warner Bros، من بطولة جانينا جافانكار، ميكايلا واتكينز، ماثيو جلاف، هايز ماك آرثر، إنكا كيتون، دافنشى، تود ستاشويك، راشيل كاربانى، مارلين فورتى، ملفين جريج، جلين تورمان، ت.ك. كارتر، جيريمى راتشفورد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة