أكرم القصاص - علا الشافعي

مليون ونصف لايك×نصف ساعة.. رونالدو يحتفل بعيد ميلاد طفليه بملابس علاء الدين

الجمعة، 05 يونيو 2020 01:48 م
مليون ونصف لايك×نصف ساعة.. رونالدو يحتفل بعيد ميلاد طفليه بملابس علاء الدين رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ النجم كريستيانو رونالدو متابعيه عبر حسابه على موقع انستجرام، بصورة مع عائلته، ظهر فيها في زي علاء الدين، في حين ظهر أبناؤه وزوجته أشبه بالأبطال الخارقين، وهي الصورة التي نشرها أثناء احتفاله بعيد ميلاد أبنائه ايفا وماتيو، مثلما ظهر في تعليقه على الصورة حيث كتب : "عيد ميلاد سعيد لحبيبي إيفا وماتيو.. نحن نحبكم حتى نهاية العالم".

 

وفور نشر النجم كريستيانو رونالدو تلك الصورة المميزة انهالت عليه التعليقات من متابعيه حيث يحظى نجم كرة القدم البرتغالية ولاعب يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد السابق بـ 222 مليون متابع عبر حسابه على موقع انستجرام مما يجعله في صدارة الرياضيين حول العالم من حيث المتابعة، حيث وصل عدد الإعجاب بالصورة فى أقل من نصف ساعة إلي مليون ونصف.

 

رونالدو 1
رونالدو 1

 

وكانت كشفت مجلة فوربس الاقتصادية أن أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو دخل التاريخ اقتصاديا، وأصبح أول لاعب فى تاريخ الساحرة المستديرة يتقاضى مليار دولار أو أكثر إجمالا على مدار مسيرته المهنية، حيث تحصل خلال الأشهر الـ12 الأخيرة على 105 ملايين دولار كدخل سنوى إجمالى، سواء من راتبه مع نادى يوفنتوس الإيطالى أو من إيرادات الإعلانات ومصادر الدخل الأخرى من شركاته الخاصة، ليحل فى المركز الرابع من حيث إجمالى الدخل السنوى بين مشاهير العالم حاليا.

21

 

وأصبح رونالدو البالغ من العمر 35 عاما لاعب يوفنتوس الإيطالى والذى لعب لنادى ريال مدريد الإسبانى سابقا أول رياضى للعبة جماعية يدخل "نادى المليار" فى التاريخ، كما يعتبر ثالث رياضى فى التاريخ يتخطى إجمالى ما تحصل عليه فى مسيرته حاجز المليار دولار، بينما هو مستمر فى مزاولة الرياضة، بعد أسطورة الجولف تايجر وودز الذى فعلها فى 2009، والملاكم الشهير فوليد مايويذر عام 2017، وفقا لشبكة سكاى نيوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة