خالد صلاح

حازم إمام : حسن شحاتة أفضل من الخطيب وقررت الاعتزال بعد التجميد

الجمعة، 05 يونيو 2020 09:56 م
حازم إمام : حسن شحاتة أفضل من الخطيب وقررت الاعتزال بعد التجميد الخطيب وحسن شحاتة
كتب: محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم إمام نجم الزمالك والكرة المصرية السابق أن حسن شحاتة  أيقونة مهمة في الكرة المصرية،  كاشفاً أن الزملكاوية يعتبرونه أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية بالنسبة لهم خاصة في ظل المقارنة الدائمة بينه وبين محمود الخطيب نجم الأهلي ورئيس القلعة الحمراء الحالي فدائماً ما يختار الزملكاوية حسن شحاتة ويفضلونه على الخطيب، وأنا أيضاً أري ذلك .

وأضاف حازم أمام في تصريحات لقناة أون تايم سبورت أنه اعتزل كرة القدم بعد خروجه من حسابات الأجهزة الفنية وجلوسه على دكة البدلاء بشكل متكرر وهو الأمر الذي لم يتعود عليه طوال مسيرته الكروية الحافلة لذلك قرر الاعتزال فوراً.

وكان  حازم إمام   قد أعلن رفضه مطالبة البعض لنجوم الكرة بتحمل السب والإهانات نظراً لطبيعة مهنتهم، معلقاً "تابعت الهجوم الذى تعرضه له شيكابالا فى الفترة الأخيرة، ووجدت رفضا قاطعا من الغالبية العظمى من جمهور الأهلى لفكرة الهجوم على شيكا بهذه الطريقة، وأعتقد أن بعض الأهلاوية بيحبوا شيكابالا، ومحدش يتقبل فكرة الهجوم على لاعب بهذه الطريقة، ومش عايز أقول هجوم عنصرى".

وأضاف الثعلب الصغير، "بردو استفزنى فكرة الناس اللى بتطالب لاعبى الكرة بتحمل الشتيمة والإهانة وسب والدتهم ووالدهم لمجرد أنهم لاعبو كرة، وهذه ضريبة مهنتهم، ويجب عليهم تحمل الإهانات فى صمت، وليه نستحمل الإهانات؟، نجوم الكرة مش أنبياء هيستحلموا الشتيمة ويسكتوا، فى لاعيبة ربنا أداها القدرة تستحمل وتسكت لكن فى ناس مش بتقدر، ليه نجرح فى الناس ونغلط فيهم ".

وتابع حازم إمام، "شجعوا براحتكو، وانتقدوا لاعب الكرة براحتكو بس بلاش تجريح وإهانات، إحنا مش أنبياء ورسل هنستحمل سب عائلتنا ونسكت".

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

maher

اخلاقك

احلي ما فيك اخلاقك واخلاق الوالد رحمه الله عليه بس بلاش تزودها يا حزومه انت جلست سنه كامله في ادونيزي وعمرك لا احتجيت ولا زعلت. موهوب ايوه لكن مفيش بصمه واضحه زي والدك . طبعا الكل ضد قله الادب ضد أي لاعب لكن مسمعناش صوتك في الحركه الخارجه عن الادب اللي عملها شيكابالا في الملعب. الاخلاق لا يتجزأ يا أخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

موهبتك

محدش يقدر ينكر موهبتك انت موهوب بالفطرة وانا معك فيما قلت اما بالنسبة للحركة اللي عملها شيكا بالا دي كانت ردة فعل والناس كلها عارفه كده بس مش عارف ليه الناس ما بتقولش الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد عبد الحليم

أختلف معك فى الرأى

كابتن حازم من الموهوبين التى لا يختلف عليها اثنان فى مصر ولكن أختلف معك فى الرأيان لأن مافعله شيكابالا يستوجب العقاب لأن ما فعله كان أمام زوجتك وبناتك وأمام نساء مصر كلها ولو كل لاعب ركز فى شتيمة الجمهور له ورد الغلط بالغلط لا يستحق أن يكون قدوة مثلك أما بالنسبة للمقارنة بين الخطيب وحسن شحاته أعتقد أن محمود الخطيب أعلى مهارة وحرفنة من حسن شحاته وباعتراف حسن شحاته ومن زمان فى أكثر من لقاء تليفزيونى أن الخطيب هو أفضل لاعب فى تاريخ الكرة المصرية بالإضافة إلى معظم اللاعبين العرب ماجر وبللومى وماجد عبدالله وبودربالا والرجل الخلوق مرتضى منصور

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رافت حامد

لا للتعصب الكروى.

اتمنى من كل قلبى ياريت كل مشجع يشجع فريقه فقط ولا يفكر فى الفرق الاخرى حا تستريح كتيييييييييييييييييييييير. هذا التعصب الاعمى يضر بالاخوات والاصدقاء وللأسف الشديد التعصب بدء من القيادات والاعلاميين اى كان بيشجعوا مين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة