خالد صلاح

جوريتزكا يحذر بايرن ميونخ من سرعة لاعبى ليفركوزن قبل موقعة السبت

الجمعة، 05 يونيو 2020 03:00 ص
جوريتزكا يحذر بايرن ميونخ من سرعة لاعبى ليفركوزن قبل موقعة السبت جوريتزكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليون جوريتزكا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أن نظرائه فى باير ليفركوزن يمتازون بالسرعات العالية وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما عصر السبت المقبل، على ملعب "باى آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" التى تم استئنافها مؤخرا بعد توقفها لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث قال جوريتزكا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ "يمكننا توقع الكثير من السرعة. لدى ليفركوزن لاعبين يمتازون بالسرعات العالية. يجب أن نكون يقظين للغاية".

أضاف لاعب بايرن ميونخ "ثانى مصادر قوة ليفركوزن تتمثل في إجادتهم اللعب بالكرة. لديهم لاعبين جيدين على الصعيد الفني، ويمكنهم الاحتفاظ بالكرة أطول فترة ممكنة في المساحات الضيقة".

وعن مواجهة آينتراخت فرانكفورت في نصف نهائي كأس ألمانيا المقرر لها الأربعاء المقبل، علق جوريتزكا قائلا "إذا نظرت إلى تاريخ فرانكفورت في مسابقة الكأس خلال السنوات الأخيرة، فقد كانوا دائمًا في المقدمة. نصف النهائي، النهائي، هذا ليس من قبيل الصدفة. هذا فريق يمكنه الوصول إلى هدفه. مع لياقتهم وقوتهم، سيحاولون جعل الأمر صعب علينا. علينا القتال من أجل الفوز منذ البداية".

وتحدث جوريتزكا عن كيفية الحفاظ على لياقته خلال فترة التوقف بسبب كورونا قائلا "أمضيت الوقت في صالة الألعاب الرياضية.  بالطبع، تحت إشراف مدربي اللياقة البدنية في البايرن، للحفاظ على حالتي الصحية.  وأعتقد أنني نجحت جيدًا في ذلك. أشعر حاليًا أني في حالة بدنية رائعة على أرض الملعب".

جدير بالذكر أن، بايرن ميونخ، يتصدر جدول ترتيب الدوري الألمانى، برصيد 67 نقطة، مفوقا بفارق 7 نقاط، عن أقرب ملاحقيه فريق بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 60 نقطة.

وتنطلق مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الألمانى، مساء اليوم الجمعة، بلقاء فرايبورج مع ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة