خالد صلاح

تقارير جزائرية: صراع شرس بين الأهلى والزمالك وبيراميدز على ضم كريم عريبى

الجمعة، 05 يونيو 2020 12:52 ص
تقارير جزائرية: صراع شرس بين الأهلى والزمالك وبيراميدز على ضم كريم عريبى كريم عريبى مهاجم النجم الساحلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن صراع مصرى ثلاثى، بين أندية الأهلى، الزمالك وبيراميد، على ضم الهداف الجزائرى كريم عريبى، مهاجم فريق النجم الساحلى التونسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب رفقة فريقه هذا الموسم، خاصة على مستوى دورى أبطال أفريقيا.

وفقا لموقع " dzfoot" الجزائرى، فإن هدف النجم الساحلى التونسي، كريم عريبى، يعد هدفا لثلاثى القمة فى الدوري المصرى، الأهلى، الزمالك وبيراميدز، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

أضاف التقرير الجزائرى، أن نادى الهلال السعودي، يعد من ضمن المنافسين للأندية المصرية، على ضم الهداف الجزائرى، الذى يتصدر قائمة هدافى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم برصيد 10 أهداف.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد اختارت كريم عريبى، مهاجم فريق النجم الساحلى، بالإضافة إلى الثنائي مصطفى محمد، نجم الزمالك وجاكسون موليكا، هداف فريق مازيمبى الكونغولى، أفضل 3 مواهب واعدة فى القارة الإفريقية.

جدير بالذكر أن، فريق النجم الساحلى، ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، على يد فريق الوداد المغربى، من دور ربع النهائي، بنتيجة 2 – 1 فى مجموع المباراتين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة