خالد صلاح

أفضل مداخلة.. "السياحة والآثار": إعادة فتح المطاعم والكافتيريات السياحية قريبًا

الجمعة، 05 يونيو 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة.. "السياحة والآثار": إعادة فتح المطاعم والكافتيريات السياحية قريبًا عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

 

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: "السياحة والآثار": إعادة فتح المطاعم والكافتيريات السياحية قريبًا.

قال عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت، إعادة فتح المطاعم والكافتيريات السياحية سيكون قريبًا، مؤكدًا أن تامين المداخل والمخارج للكافتيريات والمطاعم السياحية من أهم الشروط لإعادة فتحها.

 

وأضاف "العاصي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويُذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الخميس، أن أصحاب المطاعم والكافتيريات السياحية حريصون على تطبيق الشروط لرغبتهم في العودة للعمل، مشيرًا إلى إلغاء التراخيص في حالة عدم الالتزام بالاشتراطات القانونية والاحترازية من فيروس "كورونا".

وأكد مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت، أنه على كل من يمتلك رخصة سياحية من المطاعم والكافتيريات سوف يُسمح له بالعودة للعمل ولكن عن طريق اتباع الاشتراطات الموضوعة لذلك، موضحًا أنه سيتم إجراء تفتيش على المطاعم للاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الاحترازية قبل العودة الفعلية للعمل وأثناءه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة