هالة صدقي: غير متعاطفة مع دور الابنة في مسلسل "ليه لأ"

الخميس، 04 يونيو 2020 11:45 م
هالة صدقي: غير متعاطفة مع دور الابنة في مسلسل "ليه لأ" هالة صدقى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة هالة صدقي، عن تعاطفها مع دور الأم الذي جسدته في مسلسل "ليه لأ"، الذي عرضت أولى حلقاته اليوم الخميس، مؤكدة أنها غير متعاطفة مع دور الابنة التي تقوم بتجسيده الفنانة أمينة خليل.

وأضافت هالة صدقي في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، أنها كانت خائفة في البداية من مشاهدة أولى حلقات العمل، ولكنها بعد تلقيها العديد من التعليقات ورسائل الإثناء، قررت مشاهدتها، معربة عن سعادتها لمشاركتها في المسلسل والعمل مع المخرجة مريم أبوعوف.

وأوضحت هالة صدقي، أن الشخصية التي تؤديها في المسلسل تؤثر في تعاملها مع الممثلين الآخرين في "اللوكيشن"، وهذا ما حدث بينها وبين الفنانة أمينة خليل.

وينتمى مسلسل "ليه لأ" لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك فى البطولة هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، على أن يتم عرض مسلسل من 15 حلقة آخر تقف على إنتاجه نفس الشركة بعنوان "جمجوم وفيديو" بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام فى النصف الثانى من الشهر الكريم.

يذكر أن هالة صدقى كانت أخر أعمالها مسلسل "بركة" للنجم عمرو سعد للمخرج محمود كريم، وتأليف محمد الشواف، وشارك في بطولته كل من محمد لطفى وكمال أبو ريا وهنادى مهنا واخرون من النجوم.

ودارت أحداثه حول (بركة) عمرو سعد وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة