أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات لضبط الغير ملتزمين بارتداء الكمامة في وسائل النقل بالوادى الجديد..صور

الخميس، 04 يونيو 2020 01:19 م
حملات لضبط الغير ملتزمين بارتداء الكمامة في وسائل النقل بالوادى الجديد..صور حملات لضبط الغير ملتزمين بارتداء الكمامة
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن الوادي الجديد، بإشراف مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء هشام لطفي، اليوم الخميس، حملات مكبرة على مستوى جميع مراكز وقري ومدن المحافظة، لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاص بارتداء الكمامات الطبية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه سائقي كافة أنواع مركبات الأجرة ووسائل النقل الجماعي، (داخل المدن والقرى والخطوط الخارجية مع المحافظات الأخرى).

وكثفت إدارة المرور بالمحافظة، بقيادة العميد محمد سيف، مدير إدارة مرور الوادي الجديد، العقيد أحمد شريف، وكيل الإدارة، حملات المتابعة في جميع المواقف والميادين والشوارع والطرق الخارجية والداخلية، لرصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه سائقي كافة أنواع مركبات الأجرة ووسائل النقل الجماعي، في حالة وجود أي راكب غير مرتدى الكمامة الطبية داخل مركبات الأجرة قيادتهم. باعتبار أن كل سائق مسئول عن سلامته وسلامة الركاب، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المواطنين المخالفين.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، وجارى استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة