الفنان طارق الإبياري: عادل إمام عجبه دوري "رفاعة" في مسلسل فلانتينو

الخميس، 04 يونيو 2020 01:26 م
الفنان طارق الإبياري: عادل إمام عجبه دوري "رفاعة" في مسلسل فلانتينو مسلسل فلانتينو
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان طارق الإبيارى، إنه سعيد للغاية بمشاركته في مسلسل فلانتينو، الذى قام ببطولته الفنان عادل إمام وتم عرضه خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أنه كان سعيدا للغاية خلال تصويره لأحداث المسلسل، وأنه يحن كثيرا لفريق العمل الذى شارك في هذا المسلسل.

 

وأضاف الفنان طارق الإبيارى، خلال لقائه ببرنامج هذا الصباح، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الفنان عادل إمام عجبه للغاية دوره – أي طارق الإبيارى - في شخصية رفاعة بالمسلسل، موضحا أن الفنان عادل إمام تواصل معه 3 مرات قبل ذلك أولها بعد فيلم عايز اتجوز، وأعرب عن إعجابه بالدور، والثانية بعد عرض مسلسل أستاذ ورئيس قسم وأعرب له أيضا عن إعجابه بالدور والمرة الثالثة في مسلسل فلانتينو، متابعا: فخور للغاية برأى الفنان عادل إمام عن أدوارى.

 

وتابع الفنان طارق الإيبارى: بعض أصدقائى بيشتغلونى بسبب دور رفاعة في مسلسل فلانتينو ولكن أنا أراها أنها تثبت نجاحى في أداء الشخصية بالمسلسل.

 

وفى وقت سابق حرص الممثل طارق الابياري، على كتابة تعليق بعد مشاركته في الحلقة الأخيرة من مسلسل "فلانتينو" بطولة النجم الكبير عادل أمام، كضيف شرف ضمن نجوم مسرح مصر، ونشر صورة من كواليس المسلسل بصحبة الزعيم ونجوم مسرحيته وهم محمد عبد الرحمن وعلى ربيع، ومصطفي خاطر.

 

وكتب الابياري على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام " شرف عظيم ليا اني امثل قدام الزعيم الاستاذ الكبير عادل امام لتاني مره و دي من احلي الصور اللي بحبها في حياتي لان فيها الزعيم اللي اتعلمت منه كثير وبعشقه وبعشق اعماله وحبايبي واخواتي اللي بحبهم قوي من قلبي بجد انتوا ناس جميله قوي، وشكرا لأستاذي الغالي المخرج الكبير رامي امام اللي كل ثانيه استمتعت فيها بالشغل مع حضرتك و بإذن الله المسلسل يعجبكوا ڤالنتينو ٢٠٢٠ ، الحمد الله"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة