خالد صلاح

فرانس فوتبول تختار مصطفى محمد ضمن أفضل 3 مواهب واعدة فى أفريقيا

الخميس، 04 يونيو 2020 06:38 م
فرانس فوتبول تختار مصطفى محمد ضمن أفضل 3 مواهب واعدة فى أفريقيا مصطفى محمد نجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مصطفى محمد، نجم هجوم فريق الزمالك، من المواهب المنتظر تألقها فى أفريقيا خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب صاحب الـ22 عاما، سواء مع فريقه أو المنتخب الأولمبى، الذى نجح فى قيادته للتتويج بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، وبالتالى اللعب فى أولمبياد طوكيو.

وضعت المجلة الفرنسية نجم الزمالك، مصطفى محمد، على رأس 3 مواهب صاعدة فى القارة السمراء، بجانب كريم عريبى، مهاجم فريق النجم الساحلى التونسي، وجاكسون موليكا، هداف فريق مازيمبى الكونغولى، بعد المستويات القوية التى قدمها الثلاثى، فى الفترة الأخيرة.

وتحدثت المجلة الفرنسية، على الإمكانيات الفنية والتهديفية الكبيرة التى يمتلكها مصطفى محمد، من تألقه مع فريق طلائع الجيش الموسم الماضى، وتسجيله 12 هدفا، وصنع 5 أهداف خلال 29 مباراة، ثم تألقه مع المنتخب الأولمبى، وحصوله على لقب الهداف، وأخيرا قيادته الزمالك للوصول إلى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بتسجيله 3 أهداف خلال 9 مباريات، بالإضافة إلى تسجيله 5 أهداف خلال 13 مباراة هذا الموسم على مستوى الدوري المصرى. 

أضافت أن الهداف المصرى، أصبح محط أنظار العديد من أندية أوروبا الكبيرة، مثل جلاسكو رينجرز الأسكتلندى، بالإضافة إلى فريق أندرلخت البلجيكي، بجانب اهتمام عديد من الأندية الإسبانية. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة