خالد صلاح

رقم قياسى تهديفى لثلاثى الصدارة فى الدوري الألماني.. تعرف عليه

الخميس، 04 يونيو 2020 09:00 ص
رقم قياسى تهديفى لثلاثى الصدارة فى الدوري الألماني.. تعرف عليه بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، رقما قياسيا على الصعيد التهديفى وذلك عقب استئناف منافسات المسابقة مؤخرا نظرا لتوقفها نحو شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة " YouStats" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أنه للمرة الأولى في تاريخ الدوري الألماني تنجح 3 أندية في تسجيل 74 هدفا أو أكثر بعد أول 29 جولة من الموسم.

ونجح بايرن ميونخ في تسجيل 86 هدفا ليتصدر قائمة الأكثر تهديفا في البوندزليجا هذا الموسم، يليه غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند برصيد 80 هدفا، ثم لايبزيج صاحب المركز الثالث برصيد 74 هدفا.

وواصل فريق بايرن ميونخ، تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري الألمانى هذا الموسم 2019 – 2020، برصيد 67 نقطة، بعدما نجح فى اكتساح ضيفه فريق فورتونا دوسلدورف، بخماسية نظيفة.

وعزز بوروسيا دورتموند، مركز الوصافة برصيد 60 نقطة، بعد فوزه الساحق على مضيفه فريق بادربورن، بستة أهداف مقابل هدف، ليأتى بفارق نقطتين عن لايبزيج صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة بعدما اكتسح فريق  كولن، فى المباراة التى انتهت بنتيجة 4 – 2 بالجولة الماضية.

وحل بوروسيا مونشنجلادباخ، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 56 نقطة، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق يونيون برلين، بنتيجة 4 – 1، ثم باير ليفركوزن، فى المركز الخامس برصيد بنفس رصيد مونشنجلادباخ، بعد فوزه على مضيفه فريق فرايبورج، بنتيجة 1 – 0.

وتنطلق مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الألمانى، مساء غدا الجمعة، بلقاء فرايبورج مع ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة