خالد صلاح

أول تعليق من أحمد الفيشاوى بعد حكم حبسه.. اعرف قال إيه

الخميس، 04 يونيو 2020 05:04 م
أول تعليق من أحمد الفيشاوى بعد حكم حبسه.. اعرف قال إيه أحمد الفيشاوي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد الفنان أحمد الفيشاوي على إثارة الجدل في مناسبات كثيرة، منها ارتباط اسمه بساحات القضاء والمحاكم بسبب ابنته لينا الفيشاوي، والنزاعات التي تدور من وقت لآخر بينه من جهة وبين أمها من جهة أخرى، حتي صدر بالأمس حكم بحبسه لمدة عام له الحق في الاستئناف عليه.

ورغم الأزمات الذى يعيشها الفيشاوي، فإنها تجاهل الأمر صباح اليوم وظهر للمرة الأولي بعد تأييد الحكم في حبسه من خلال صورة بصحبة زوجته، ظهرت خلالها الأخيرة وهي ترتدي كمامة في حين لم يرتد هو، وعلق على الصورة بكتابة : " Be safe for you and your loved ones"، وهو ما يعني : "كن آمن أنت ومن تحب".

 

الفيشاوي
الفيشاوي

 

وكانت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار حسام الدين البدوى، قضت فى وقت سابق بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوى، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك فى جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، ابنته لينا الفيشاوى.

النزاع الأسرى الطويل أمام المحاكم الذى بدأ قبل ميلاد الطفلة لينا، لم يتوقف حتى سنوات المراهقة الأولى من عمرها، التى كان آخرها فى نوفمبر الماضى، حيث صدر حكم قضائى بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوى من السفر، والذى سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى بمنع ابنته من السفر، وكان لهذا الأمر تأثيره فى نشأة وتصرفات حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، التى أثارت الجدل مؤخرًا بنشر صور جريئة لها معتبرة هذا حرية فى التعبير.

وعلى هامش تلك الخلافات الأسرية، يواجه الفنان أحمد الفيشاوى، انتقادات عديدة بسبب عدم رعاية ابنته وتفرغه للنزاعات القضائية مع والدتها مهندسة الديكور، ما أثر سلبًا على نشأة ابنتهما، وما زاد من الهجوم مؤخرًا ضد الفيشاوى، احتفاله قبل أيام بعيد ميلاد ليليان ابنة زوجته نادية الكامل، الذى ظهر فى صور وفيديو معها وهو يحتفى بهذه المناسبة السعيدة معها بمشاعر أبوية حرم منها ابنته لينا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة