متحدث السياحة: قصر البارون تكلف 100 مليون جنيه وجرى تشييده على طراز هندى

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 11:24 م
متحدث السياحة: قصر البارون تكلف 100 مليون جنيه وجرى تشييده على طراز هندى قصر البارون
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتور سها بهجت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، إن افتتاح قصر البارون، هو نهضة ثقافة كبيرة، موضحة أن هناك افتتاحات كثيرة تحدث، وأن قصر البارون إشعاع ثقافى حضارى، وكان هناك اهتمام إعلامى كبير للغاية، وهذا أعطى للقصر قوة واهتمام كبير جدا.

وأضافت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، أن قصر البارون منارة جديدة تضاف للمنتج السياحى المصرى، حيث إن القصر يكشف تاريخ مصر الجديدة، ويضم مجموعة كبيرة من الصور والأرشيف.

وأوضحت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، أن قصر البارون يكشف تاريخ من شيد هذا القصر، حيث تم إقامته على طراز هندى فهو تحفة معمارية لم ولن تكرر، وتكلف 100 مليون جنيه بينهم 15 مليون جنيه منحة من بلجيكا.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة السياحة بيع أكثر من 700 تذكرة فى أول أيام افتتاح قصر البارون بعد الافتتاح الرسمى لقصر البارون إمبان بحى مصر الجديدة أمس، توافد منذ صباح اليوم عدد كبير من مراسلى وكالات الأنباء والصحف ومحطات التليفزيون المحلية والعالمية من أمريكا والمانيا وفرنسا والصين واليابان وانجلترا وروسيا، لزيارة وتصوير القصر بعد الانتهاء من أول مشروع متكامل لإنقاذه وترميه وتطويره ليصبح معرضا لتاريخ حى مصر الجديدة. كما زار القصر عدد كبير من الزائرين والذى وصل إلى أكثر من 700 زائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة