أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى المحلة العام يعلن إصابته بكورونا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:15 م
رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى المحلة العام يعلن إصابته بكورونا الدكتور هشام فتحى رئيس قسم المسالك بمستشفى المحلة العام
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور هشام فتحي رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى المحلة العام بمحافظة الغربية، إصابته بفيروس كورونا المستجد وخضوعه للعزل المنزلي لتلقى العلاج.

وذكر "فتحي" عبر صفحته الرسمية على فيس بوك أنه شعر بارتفاع بسيط فى درجة حرارته ورعشه وارهاق من اقل مجهود، واستمر على ذلك لمدة 3أيام وبعد هذه المدة اشتد عليه التعب مع صعوبة فى الشرب والأكل وعدم القدرة على الحركة.

وأضاف أنه اتصل بإدارة مستشفى المحلة العام وطلب منه زملاؤه سرعة إجراء تحاليل واشعه مقطعية على الصدر لبيان إصابته بالفيروس من عدمه، مشيرا أنه رفض قام بسحب عينة دم منه وأرسلها لأحد المعامل، وتوجه بعد اتباع الإجراءات الاحترازية لأحد مراكز الأشعة لإجراء الأشعة المقطعية وجاءت نتيجتها إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد أنه قام بشراء الأدوية الخاصة ببروتوكول علاج حالات كورونا، ويخضع للعزل المنزلي  بمفرده، بعيدا عن افراد اسرته.

من ناحيه اخرى أعلنت مستشفى قطور المركزي بمحافظة الغربية، عن تعافي 6 حالات جدد من مصابي فيروس كورونا المستجد، وتماثلهم للشفاء التام وخروجهم من المستشفى وعودتهم لمنازلهم.

وكان المصابون قد ظهرت عليهم أعراض الإصابة بالفيروس، وجاءت نتيجة المسحات والتحاليل إيجابية مؤكدة إصابتهم بالفيروس،  حيث خضعوا للعلاج 14يوما بالمستشفى، وتحولت إصابتهم من إيجابية لسلبية.

كما أعلنت المستشفى عن ارتفاع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بالمستشفى حتى الأن لـ100حالة حتى الآن.

 

kkk
kkk

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة