أكرم القصاص - علا الشافعي

بروتوكول تعاون بين كلية طب المنصورة و نقابة الأطباء بالدقهلية للتدريب

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 04:46 م
بروتوكول تعاون بين كلية طب المنصورة و نقابة الأطباء بالدقهلية للتدريب بروتوكول تعاون بين نقابة الأطباء وطب المنصورة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت الدكتورة نسرين صلاح عمر عميد كلية الطب جامعة المنصورة، مع الدكتور أسامه الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية، بروتوكول تعاون بين كلية الطب جامعة المنصوره ممثلة في قسم الطب الشرعي والسموم الاكلينكية مع نقابة الأطباء بالمنصورة، و يتضمن البروتوكول التعاون بين قسم الطب الشرعي ونقابة الأطباء لتدريب الأطباء على عمل التقارير الطبية و لمساعدتهم في التحقيقات الإدارية والقضائية.

 
وتوجه الدكتور أسامة الشحات، بالشكر لرئيس الجامعة وعميدة الكلية ، وقسم الطب الشرعي والمجموعة القانونية بنقابة أطباء الدقهلية، على تجهيز وإعداد البروتوكول وأكد أن البرتوكول تم إعداده لدعم الأطباء في الجامعة و الصحة و التأمين الصحي على مستوى الجمهورية وليس على محافظة الدقهلية فقط.
 
وتقدمت الدكتورة سحر الدكروري بالشكر للدعم المستمر لقسم الطبي الشرعي والسموم، ولمركز الاستشارات الطبية والتشجيع الدائم و المستمر من قبل عميدة الكلية.
 
حيث تم إنشاء المركز منذ 5  سنوات وتم اعتماد لائحته الماليه منذ 4 سنوات وتم العمل على مدار هذه الفتره وكان العمل به يشمل جميع القضايا الطبية الشرعية مثل" قضايا الإهمال وإثبات النسب وتحاليل المخدرات وغيرها".
 
ويعد بروتوكول التعاون بين المركز ونقابة أطباء الدقهلية خطوة مثمرة  لخدمة الأطباء على مستوى محافظة الدقهلية والحفاظ على حقوقهم
 
وذكر الدكتور عماد فكري، أن البروتوكول  يتضمن قيام مركز الإستشارات الطبية الشرعية التابع لقسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بكلية الطب جامعة المنصورة بتقديم الدعم الفني والمساندة القانونية للأطباء فى قضايا المسئولية الطبية المنظورة أمام جهات التحقيق والمحاكمة.
 
IMG-20200630-WA0033
 
IMG-20200630-WA0034
 

 

IMG-20200630-WA0035
 
IMG-20200630-WA0036

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة